أنت هنا: مسكن » منتجات » درج درج الأثاث » الشرائح درج واضعا الكرة » ادوات مربع واضعا الكرة الشرائح درج

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

ادوات مربع واضعا الكرة الشرائح درج

تعتبر شرائح درج الكرة ذات الصناديق هذه مثالية لجولك المخزن. Slides هي واحدة من الإضافات المفضلة لديك ، وشرائح درج Box Box Box Box هي بالضبط ما تبحث عنه.

توافر الحالة:
الكمية:

الصين أدوات مربع الكرة الحامل شريحة شرائح الشركات المصنعة والموردين والمصنع بسعر رخيص

نلتزم عمومًا بالنظرية \"الجودة الأولى للغاية ، Prestige Supreme \". لقد كنا ملتزمون تمامًا بتأثيث المتسوقين لدينا من خلال حلول عالية الجودة ذات جودة تنافسية ، والتسليم الفوري وخدمات الخبراء للتصميم المهني لشرائح Box Box Box Box Box ، وعقيدنا هو \"أسعار معقولة ، ووقت إنتاج فعال وأفضل خدمة \" ​​نحن نأمل في التعاون مع المزيد من العملاء للتطوير المتبادل والفوائد.
التصميم المهني الصين أدوات أدوات Box Box Ball Slies ، نظرًا لحلولنا وخدماتنا الجيدة ، حصلنا على سمعة جيدة ومصداقية من العملاء المحليين والدوليين. إذا كنت بحاجة إلى مزيد من المعلومات وتهتم بأي من منتجاتنا وحلولنا ، فيجب أن تتردد في الاتصال بنا. نتطلع إلى أن تصبح موردك في المستقبل القريب.




عنصر الشريحة

أدوات مربعات الكرة الحاملة شرائح درج

نطاق الحجم

10 إلى 60 بوصة

يكتب

شريحة درج ثقيل تحمل كرة

اللون

مطلي باللون الأسود/الزنك

سعة التحميل

118 كجم/18inch

مساحة جانبية

19.1 ± 0.7mm

سماكة

2.0*2.0*2.0mm

ميزة

سعة تحميل عالية

وظيفة

مفتوح وإغلاق بسلاسة

الاستخدام

أدراج التخزين الثقيلة ، وأجسام الشاحنات ، وسحب المخزن الكبيرة ، والأثاث ، والمطبخ ، ودرج السيارات ، والخزانة ، وخزانة الخدمة الثقيلة ، وتتامي ، وخزانة مخزن خشبي ، ونظام تخزين أدوات الشرائح الشاقة



أدوات مربعات الكرة الحاملة شرائح درج



رائع للغاية لدعم مخزن السحب الخاص بك. كنت في حاجة إلى مجموعة من شرائح درج محامل كرة صندوق الأدوات من الولايات المتحدة. سوف أعجبت بالتصميم المستقيم للأمام والطريقة التي عملت بها القضبان العلوية والسفلية مع بعضها البعض. إنه يتحول.

تمنحك مجموعات أدوار كرة صندوق الأدوات هذه تمنحك وصولًا سلسًا و 100 ٪ إلى كل شيء في مخزن السحب الخاص بك. تتوفر الأطوال المقابلة ، أو يمكنك أيضًا تخصيص الحجم المقابل ، وهي تشمل شرائح قوية للغاية - اثنان من الجبال السفلية وجبل أعلى وجميع أجهزة التثبيت. 130 رطل تصنيف الحمل الكلي. الأحجام المخصصة المخصصة ، تحمل أوزان مختلفة


أدوات مربعات الكرة الحاملة شرائح درج

الشريحة العليا ، مركزية جبل ، واحدة من الشرائح الأكثر سلاسة في الصناعة والأكثر اختبارًا. إنه يوفر بناءًا متميزًا للكرة ، وهو وضع مغلق في وضعه-يسمح تصميم السفر المفرط بتمديد الانسحاب إلى ما هو أبعد من طول الشريحة ، مما يوفر وصولًا فائقًا للمخزن.

تتميز الشرائح السفلية من شرائح المخزن الثقيلة أيضًا بتمديد سفر مفرط. إنها تتميز بثلاثة محامل كروية لكل بوصة لتشغيل ناعمة وهادئة وتأتي في النهاية المتينة والجذابة. مصنوعة من الفولاذ المتمرد البارد المتميز ، فهي تدعم الأحمال تصل إلى 130 رطلاً. كل شريحة تتضمن قوس التثبيت.


أدوات مربعات الكرة الحاملة شرائح درج


أدوات مربعات الكرة الحاملة شرائح درج


أدوات مربعات الكرة الحاملة شرائح درج


العلامات الساخنة: شرائح درج محامل الكرة مربع الأدوات ، والمصنعين ، والموردين ، والمصنع ، والمخصص ، والصين ، والاقتباس
على: 
تحت: