أنت هنا: مسكن » منتجات » مفصلات الأثاث » ارفع المفصلة العلوية » ارفع مفصلات طاولة القهوة

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

ارفع مفصلات طاولة القهوة

1. يمكن لمفصلات طاولة القهوة متعددة الوظائف أن تلبي استخداماتك المختلفة للاحتياجات ، مثل تناول الطعام ، وشرب فنجان من القهوة أو الشاي ، والكتابة ، والاجتماعات ، إلخ. يتوقف طاولة القهوة ، ويمكن رفعها ببطء وتطويها ، وسهلة التشغيل للغاية. 3. تتيح المفصلات الشد الخالية من التلوث رفع طاولة القهوة الراحة والراحة في حياتك المنزلية. 4. يمكن أن تساعدك مفصلات طاولة القهوة الرفع اللطيفة أيضًا على توفير معظم المساحة وجعل محيطك لطيفًا ومرتبًا.

توافر الحالة:
الكمية:

الصين رفعت طاولة القهوة مفصلات المصنعين والموردين والمصنع بسعر رخيص

من خلال تقنيتنا الرائدة أيضًا مثل روحنا للابتكار والتعاون المتبادل والفوائد والتطوير ، سنقوم ببناء مستقبل مزدهر مع مؤسستك المحترمة لشهادة iOS التي ترفعها صين على طاولة القهوة ، نرحب بالعملاء والجمعيات التجارية والأصدقاء من جميع أنحاء العالم للاتصال بنا والبحث عن تعاون من أجل الفوائد المتبادلة. شهادة iOS ، ترفع الصين مفصلات القهوة ، لقد حددنا \"كن ممارسًا موثوقًا به لتحقيق التطوير والابتكار المستمر \" كشعارنا. نود أن نشارك تجربتنا مع الأصدقاء في المنزل والخارج ، كوسيلة لإنشاء كعكة أكبر مع جهودنا المشتركة. لدينا العديد من الأشخاص ذوي الخبرة في مجال البحث والتطوير ونرحب بطلبات OEM.


مفصل العنصر

LIFTUpCOffeeTقادرHالينجد

يكتب

مفصلات الأثاث

اللون

أسود أو حسب تخصيصك

مادة

الصلب الثقيل أو الصلب المدلفن الساخن أو الصلب الكربوني

حرفة

الكهربائي

سماكة

3.0 و 4.0mm

طي

760*430*180 مم

ارتفاع الارتفاع

760* 430* 680 مم

وزن

13.74 كجم

سعة التحميل

100 كجم

تطبيق

طاولة القهوة ، طاولة الشاي وظيفة ، خزانة ، مكتب

غاية

طاولة القهوة ارفع لأعلى ولأسفل ، لوحة المائدة

وظيفة

ارفع الجدول ، زوايا قابلة للتعديل من 3 موضع.

ميزة

الرفع الهيدروليكي / توفير مساحة / تركيب سهلة / حركة صامتة

التخصيص

نعم

مو

100 مجموعة

التغليف

3set/ctn

يوم التوصيل

7-15 أيام العمل

الكلمة الرئيسية

آلية الرفع

رمز HS

94039000090



ارفع مفصلات طاولة القهوة

المواد الصلبة - تتوقف طاولة القهوة هذه على أجهزة مصنوعة من مواد فولاذية شاقة. ويتم طلاء السطح بالطلاء المضاد للآمنة ومتين بما يكفي للاستخدام ، بالطبع ليس من السهل الانحناء والكسر. ارفع مائدة القهوة مفصلية الاستخدام: طاولة أو خزانة أو مكتب ترفع القهوة أو مائدة الشاي مع مساعدة الربيع.
التجميع السهل - يمكنك إصلاح الينابيع على إطار رفع طاولة القهوة ، ثم يكون جاهزًا للاستخدام. وفي الوقت نفسه ، قدمنا ​​قوسين مختلفين لتلبية متطلباتك. يمكنك الحصول على هذا العنصر بسعر معقول لإنشاء حياة أكثر حساسية وبسيطة. استخدام مسامير التثبيت. ويمكننا أيضًا توفير مسامير تصاعد كافية في حالة النسخ الاحتياطي.
SPACE SAVER - قم برفع مفصلات القهوة مع ارتفاع الدعم من 9.5 بوصة/24.2 سم ، يمكن أن يوفر أعلى رفع طاولة القهوة الهوائية البسيطة أعلى مساحة من طاولة القهوة الخاصة بك ، مما يجعل منزلك يبدو أكثر جمالا.
قابلية تطبيق واسعة - يمكن أن تلبي أجهزة Table Coffee Table الرفع هذه احتياجاتك المختلفة. إن رفع مفصل طاولة القهوة مناسب لجداول القهوة الوظيفية ، وطاولات تناول الطعام ، والمكاتب القابلة للطي ، والخزائن الصغيرة ، وما إلى ذلك.


ارفع مفصلات طاولة القهوة


ما هو الغرض من مفصلات طاولة القهوة رفع؟
تسمح مفصلات Coffee Table Lift Up لطاولة القهوة بمثابة مكتب أو منطقة لتناول الطعام. يمكن للرفع في القاعدة أن يصمد. صنعه مثاليًا لتخزين البطانيات والكتب وكوب من الشاي أو القهوة وأكثر من ذلك. 




ارفع مفصلات طاولة القهوة


 

العلامات الساخنة: ارفع مفصلات طاولة القهوة ، والمصنعين ، والموردين ، والمصنع ، والمخصص ، والصين ، والاقتباس
على: 
تحت: