أنت هنا: مسكن » منتجات » مقبض الأثاث » مقبض خزانة المطبخ » الفولاذ المقاوم للصدأ أثاث المطبخ مجلس الوزراء سحب مقبض

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

الفولاذ المقاوم للصدأ أثاث المطبخ مجلس الوزراء سحب مقبض

تميل مقابض سحب خزانة المطبخ الأكثر شعبية من الفولاذ المقاوم للصدأ نحو الأنيقة والحديثة. 1. يعتبر مقبض الشريط الأنبوبي البسيط بأحجام متفاوتة (خاصة في أطوال أطول) هو الأكثر شعبية. هذا صحيح بشكل خاص للمطابخ الحديثة وشاكر.

توافر الحالة:
الكمية:
الصين الصين الفولاذ المقاوم للصدأ خزانة المطبخ السحب مقابض من مصنعنا الذي يتمتع بجودة عالية في الصين
سنجعل كل عمل فردي رائع ومثالي ، ونقوم بتسريع خطواتنا للوقوف خلال رتبة شركات عالية الدرجة والتقنية عالية التقنية لصنع المصنع لصناعة الصين مقبض خزانة المطبخ من الصين من الفولاذ المقاوم للصدأ. لزيارتنا. آمل أن يكون لدينا الآن تعاون جيد جدًا من الإمكانات. تصنيع مصنع الصين مقبض خزانة المطبخ في المصانع ، تلتزم شركتنا بروح التكاليف المنخفضة ، والجودة العالية ، وجودة المزيد من الفوائد لعملائنا \". توظيف مواهب من نفس الخط والالتزام بمبدأ الصدق ، حسن النية ، والشيء الحقيقي والإخلاص \"، وتأمل شركتنا في الحصول على تطور مشترك مع العملاء من كل من المنزل والخارج!
تفاصيل:



أغراض

خزانة مطبخ أثاث الفولاذ المقاوم للصدأ  سحب المقابض

تطبيق

مطبخ ، خزانة الأثاث المنزلي

مادة

الفولاذ المقاوم للصدأ

أسلوب التصميم

عصري




كم عدد المعرفة مقابض سحب خزانة مطبخ الأثاث الفولاذ المقاوم للصدأ:


ما حجم السحب مقابض لخزائن المطبخ؟


مارتينا قال: مقابض سحب خزانة المطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ ، لا يوجد حق أو خطأ بحجم للاختيار ، لكننا نوصي بالاختيار يسحب الذي - التي لديك ما لا يقل عن 3-3/4 \"مركز إلى الوسط (المسافة بين المسمار ثقوب). هذه بحجم يبدو ممتعا على معظم الخزانات ، بينما لا تزال كونها كبيرة بما يكفي للقبض بشكل مريح. 5 \" يسحب هي أيضا اختيار ممتاز.


مقبض سحب خزانة المطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ


يجب أن المطبخ الخزانات لها سحب أو مقابض؟


هناك لا توجد قواعد صارمة يجب اتباعها عند اختيار ما إذا كان سيتم اختيار أ مقبض الباب أو a يحذب او كلاهما. تفضيل واحد هو الاستخدام المقابض للجميع الأبواب و يسحب لجميع الأدراج. لأي باب كبير مثل مخزن وأي باب السحب (بما في ذلك مخزونات قاعدة السحب أو قمامة، يدمر، يهدم السحب) ، استخدم أ يحذب.


مقبض سحب خزانة المطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ


هل يمكنك الاختلاط نحاس وخزانة الفولاذ المقاوم للصدأ السحب مقابض في المطبخ؟


بينما هناك ليست نسبة مثالية ، فهي أكثر تأثيراً يجمع المعادن الدافئة ، مثل نحاس والذهب ، مع نغمات أكثر برودة ، مثل الكروم المصقول و الفولاذ المقاوم للصدأ. ... الملحقات المعدنية ، مثل الرفوف والنبيذ الرفوف وغيرها من العناصر ، تستطيع ثم يضاف في إكمال المساحة.


مقبض سحب خزانة المطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ


حيث يجب يتم وضع المقابض على خزائن المطبخ؟


إلى أين مكان المقابض تشغيل خزانة أبواب. ل المقابض ، نوصي المقبض تتمحور الثقوب أفقياً على الباب العلوي خزائن ، مكان ثقوب المقبض 2-1/2 \"من أسفل الباب. على أقل مكان الخزانات ثقوب المقبض 2-1/2 \"لأسفل من الأعلى من الباب.


ما هو مقابض اللون للخزانات المظلمة؟


لأكثر قتامة الخزائن ، توصي CRUPI بربط الزيت البرونز الانتهاء الذي يعطي \"أ أقل بقليل من التباين وأكثر من \"مظهر الأثاث\" من خزانة المطبخ \" بحث. '\"شريط طويل يسحب الفولاذ المقاوم للصدأ على الخزائن على غرار شاكر تقدم خطوطًا نظيفة تحافظ على هذا المطبخ المعاصر خالية من الفوضى.


ما الانتهاء يذهب أفضل مع الفولاذ المقاوم للصدأ؟


نيكل مصقول هو لدينا الأكثر شعبية المعدات ينهي. هذه النهاية أكثر قليلاً قلل من الكروم المصقول. نيكل مصقول مجاملات تقريبا كل لون الخزائن. ليست كل النغمات المعدنية تبدو جيدة بالقرب من غير القابل للصدأ الصلب ، ولكن نيكل مصقول يفعل.


مقبض سحب خزانة المطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ




العلامات الساخنة: مقبض سحب خزانة المطبخ من الفولاذ المقاوم للصدأ ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: