أنت هنا: مسكن » منتجات » سدادة الباب » توقف الباب المغناطيسي » توقف الباب المغناطيسي المخفي

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

توقف الباب المغناطيسي المخفي

توقف الباب المغناطيسي المخفي أيضًا استدعاء إيقاف الباب المخفي 、 سدادة الباب المخفية ، أو توقف الباب المغناطيسي المخفي وتوقف الباب المغناطيسي غير المرئي ، إلخ ، فهي نفس سدادات الأبواب المغناطيسية على الإطلاق. تعمل مثل السحر ، وهي الأداة الرائعة التي لم تقم بها حتى تعرف أنك بحاجة! إنه ينفتح الأبواب ويمنعهم من الانهيار على جدرانك مثل أي سدادات أبواب مغناطيسية ، ولكن بدلاً من أن تكون مقرفًا على الأرض لك ولأطفالك أو حيواناتك الأليفة.

توافر الحالة:
الكمية:

الصين مخفي مغناطيسي باب التوقف الذي يمكن تخصيصه من مصنعنا

إن إيجابياتنا هي تخفيض الأسعار ، وفريق المبيعات الديناميكي ، و QC المتخصص ، والمصانع القوية ، وخدمات الجودة العليا والمنتجات لموردي OEM/ODM الصين المخفي الباب المغناطيسي ، وهدفنا هو \"الحارقة الطابق الجديد ، والقيمة المارة \" ، في ضمن القادم ، القادم ، نحن ندعوك بإخلاص إلى النمو معنا بالتأكيد وتوليد المدى الطويل الرائع بشكل جماعي! مورد OEM/ODM الصين يخفي الباب المغناطيسي ، سدادة الأبواب المخفية ، مع حلول من الدرجة الأولى ، وخدمة ممتازة ، وتسليم سريع وأفضل سعر ، فزنا باحثان من العملاء الأجانب. تم تصدير منتجاتنا إلى إفريقيا والشرق الأوسط وجنوب شرق آسيا ومناطق أخرى.


اسم العنصر 

توقف الباب المغناطيسي المخفي

يكتب

توقف الباب

اللون

فضة / أسود / نحاس / ذهب / العتيقة / بندقية المعادن

سطح علاج او معاملة

الذهب ، النيكل المصقول ، النحاس العتيقة وما إلى ذلك.

مادة 

الفولاذ المقاوم للصدأ

مستوى الجودة

توقف الباب العتيق من الدرجة العالية

مستلزمات:

 

بعض أجهزة الكمبيوتر المسمار الخشبي والتوسيع المطاطية التوسع الأبيض

الكلمة الرئيسية 

توقف الباب العتيقة

نوع التثبيت 

جبل الأرضية

وظيفة

تجنب البطولات الاربع ، حامل الباب غير المرئي

الاستخدام 

مخفي سدادة الباب

نوع التعبئة

توقف الباب المغناطيسي المخفي

مع تصدير كرتون

100pcs/carton

2 أنماط مخفي مغناطيسي باب قف

1. لا حاجة إلى الحفر التثبيت مع لاصق 3M

2. احصاء لحفر التثبيت مع البراغي


توقف الباب المغناطيسي المخفي

توقف الباب المغناطيسي المخفي

توقف الباب المغناطيسي المخفي



لماذا تختار توقف الباب المغناطيسي المخفي؟

كيف أوقف الباب من ضرب الجدار؟ نقترح عليك استخدام توقف الباب المغناطيسي ، يمكن أن يمنع الباب بشكل فعال من ضرب الجدار. ولكن لماذا تختار توقف الباب المغناطيسي المخفي؟

لأن إبقاء بابك مفتوحًا يمكن أن يكون واجبًا ، خاصةً عندما تحتاجه حقًا للبقاء على هذا النحو. ليس كذلك مع توقف الباب المغناطيسي المخفي. ما عليك سوى تأرجحه مفتوحًا ، ويحمله المغناطيس مفتوحًا بلطف حتى تكون مستعدًا لإغلاقه.

توقف الباب المغناطيسي المخفي هو الإضافات الحاسمة إلى أي غرفة. بعد كل شيء ، فإن الباب الذي يستمر في الضجيج على الحائط سيؤدي في النهاية إلى إصلاحات الجدران مكلفة للغاية وتستغرق وقتًا طويلاً. إن تغيير سدادة الباب المغناطيسي التالفة أسهل بكثير وأرخص أيضًا. الإصدار الأفضل من توقف الباب هو سدادات الباب المغناطيسي.

تتمتع توقف الباب المغناطيسي المخفي بميزة إضافية تتمثل في الحفاظ على الباب ثابتًا في وضع مفتوح. إنها ترقية لطيفة مقارنةً بتوقف الباب المعتاد وستكلفك فقط بضع دولارات أخرى.


العلامات الساخنة: توقف الباب المغناطيسي المخفي ، المصنعون ، الموردون ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: