أنت هنا: مسكن » منتجات » درج إغلاق ناعم لخزانة المطبخ

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

درج إغلاق ناعم لخزانة المطبخ

خزانة المطبخ ناعمة الأدراج القريبة تسمى أيضا درج الجدار المزدوج الفاخرة ، لا حاجة إلى الأدوات ، يمكن بسرعة تثبيت وإزالة الدرج ، والحجم الاختياري حوالي 270 مم-550 مم ، وسعة التحميل 35 كجم.

توافر الحالة:
الكمية:


خزانة المطبخ الصينية ناعمة الأدراج القريبة شرائح المصنعين والموردين والمصنع بسعر رخيص

كل ما نقوم به يرتبط دائمًا مع عميلنا \"أولاً ، والثقة في المركز الأول ، وتكسّس حول تغليف الوجبات وحماية البيئة لشرائح درج ناعمة في المطبخ الصيني ، ونحن نحافظ الولايات المتحدة الأمريكية والمملكة المتحدة وألمانيا وكندا. إذا كنت مهتمًا بأي من منتجاتنا ، فلا تتردد في الاتصال بنا. الأسفل السفلي للشرائح الدرج المطبخ الناعم المطبخ ، حيث أن التكامل الاقتصادي العالمي يجلب التحديات والفرص إلى xxx إن الصناعة ، وشركتنا ، من خلال الاستمرار في عملنا الجماعي ، والجودة أولاً ، والابتكار والفوائد المتبادلة ، واثقة بما يكفي لتزويد عملائنا بإخلاص بمنتجات مؤهلة وسعر تنافسي وخدمة رائعة ، وبناء مستقبل أكثر إشراقًا تحت روح أعلى وأسرع ، أقوى مع أصدقائنا معًا من خلال الاستمرار في انضباطنا.

اسم المنتج

خزانة المطبخ شريحة درج إغلاق ناعمة

مادة

الصلب المولد البارد

ينهي

شظية رمادية / أبيض رمادي

طول الدرج

270-550mm

وصف

 

التمديد الكامل ، أبعاد لوحة الدرج تعديل، شريط مربع

سعة التحميل

ما يصل إلى 35 كجم

الدعم الفني OEM

أهلا بك

تثبيت

تثبيت / إصلاح المسمار على أساس

خزانة المطبخ شريحة درج إغلاق ناعمة  

3 أنواع اختيارية من خزانة المطبخ لينة شرائح درج إغلاق

بدون قضيب --- ارتفاع الدرج 68 ملم
مع قضيب واحد --- ارتفاع الدرج 127 مم

مع قضيب مزدوج --- ارتفاع الدرج 192 ملم

خزانة المطبخ شريحة درج إغلاق ناعمة

خزانة المطبخ شريحة درج إغلاق ناعمة

 

قالت مارتينا ، عندما تتطلع إلى إعادة تشكيل مطبخك لإلقاء نظرة أكثر ليونة ، أو ترغب ببساطة في تقليل الأصوات الصاخبة التي يمكن أن تنبع من المطبخ ، فإن شرائح درج المطبخ الناعمة هي الحل المثالي لمنع انتقاد الأدراج والعودة الهدوء إلى مطبخك. هذا اختيار جيد ، أليس كذلك؟

 

على سبيل المثال ، عندما تكون في المطبخ يطبخ أو اللحاق بالأصدقاء في المطبخ ، قد تجد أن نفسك تتحرك حول المطبخ بشكل أسرع قليلاً وإغلاق الأدراج بقوة أكبر من المعتاد. بدلاً من التخلص من الأوساط الفضية المنزلقات وتراجع أدراج خزانة المطبخ ، تمنع الأدراج المغلقة بقسوة في المصدر مع شرائح درج ناعمة في خزانة المطبخ.

 

أيا كان ، من أجل فتح وإغلاق سهلة ، امتدادنا الكامل لينة شريحة درج محمل الكرة الإغلاق متينة وصامتة ومصنوعة لمطبخ هادئ. تستخدم تقنية النيابة الناعمة المتكاملة محامل الكرة لشريحة درج مستمرة وهادئة تبطئ وتغلق بهدوء. يمكن تثبيت شريحة الدرج في معظم الخزانات وتعمل بشكل جيد.

لا يمكن أن تدعم شرائح الدرج الناعمة في الخزانة هذه أدراج خزانة المطبخ الخاصة بك فحسب ، بل إن الأجواء الهادئة لمطبخك أيضًا. ستحبها كثيرًا.

 

نعم ، هذه الشرائح متوافقة مع معظم أنواع الخزانة الرئيسية للأدراج والمطبخ وهي مثالية للبناء الجديد وإعادة عرض المشاريع والاستبدال.

كيف تقيس لشرائح درج المطبخ الناعمة المطبخ؟

يمكنك قياسه من الجزء الخلفي من الدرج إلى نهاية صندوق الدرج. قياس الصندوق فقط ، لا تشمل جبهة الدرج. حول القياس إلى الرقم السفلي على الشريط. على سبيل المثال ، عندما يكون القياس 22 1/2 بوصة ، تحتاج إلى شراء شرائح درج مقاس 22 بوصة. يمكنك تخصيص شرائح درج المطبخ الناعمة ذات الأحجام ذات الصلة وفقًا لاحتياجاتك الفعلية.

 خزانة المطبخ شريحة درج إغلاق ناعمة


العلامات الساخنة: خزانة المطبخ ناعمة مقربة من شرائح الدرج ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: