أنت هنا: مسكن » منتجات » طقم عجلة باب انزلاقي للاستحمام

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

طقم عجلة باب انزلاقي للاستحمام

1.Material: 304 من الفولاذ المقاوم للصدأ ، 316 من الفولاذ المقاوم للصدأ 2. القطر من شريط الدعم: قياسي D25*2.5 مم أو D25*2 مم 3. طول شريط الدعم: إذا كان الباب حوالي 800-1000 مم ، فإننا نستخدم 2000 مم شريط الدعم. إذا كان الباب المنزلق المزدوج ، فإن طول شريط الدعم هو ضعف عرض الباب. 4.finish: ساتان /مصقول (قرر كما يريد عملائنا ، يمكننا أيضًا القيام بالأسود الداكن والبرونز والبلاتين والتيتانيوم وما إلى ذلك بالكهرباء). . محكمة التكوين وسهلة التثبيت ، تتنبأ مجموعة العجلة المنزلق للدش ، بشكل واضح شكل الاتجاه الجديد.

توافر الحالة:
الكمية:

الصين دش انزلاق مجموعة العجلات مصنّعين وموردين ومصنعين بسعر رخيص

لدينا العديد من عملاء الموظفين العظماء الممتازين في الترويج ، و QC ، والعمل مع أنواع من الصعوبة المزعجة داخل طريقة توليد جديدة للوصول الجديد إلى صين تشاينا ، قابلة للطي ، منازل حاويات محددة للبيع ، لأي شخص مفتون بأي عناصر ، تأكد من ذلك لنشعر حقًا بحرية تمامًا للتحدث إلينا لمزيد من التفاصيل أو التأكد من تسليم البريد الإلكتروني لنا على الفور ، وسوف نرد عليك في 24 ساعة بالإضافة إلى تقديم الاقتباس الأكثر فعالية على الأرجح.
وصول جديد في الصين تشاينا تشين دش أدوات عجلة الباب انزلاق ، نصر على \"الجودة الأولى ، السمعة الأولى والعميل أولاً \". نحن ملتزمون بتوفير منتجات عالية الجودة وخدمات جيدة بعد البيع. حتى الآن ، تم تصدير منتجاتنا إلى أكثر من 60 دولة ومناطق حول العالم ، مثل أمريكا وأستراليا وأوروبا. نحن نتمتع بسمعة عالية في الداخل والخارج. دائمًا ما نستمر في مبدأ \"الائتمان والعميل والجودة \" ، نتوقع تعاونًا مع الأشخاص في جميع مناحي الحياة من أجل المزايا المتبادلة.




البند المنتج

دش طقم عجلة الباب انزلاق

يكتب

أسطوانة الباب المنزلق

مادة

الفولاذ المقاوم للصدأ 304 / سبائك الزنك

نوع الباب

باب زجاجي بدون إطار

عرض الباب

600-900mm

سمك الزجاج

 

8-12mm (إذا كان الطول أكثر من هذه الحجم الثلاثة ، فيرجى التأكيد مع رجال البيع لدينا ، لأن الأجزاء تحتاج إلى أن تتوافق مع سماكة الزجاج لتكبيرها)

نمط مفتوح

انزلاق

تثبيت

أعلى/جانبي مثبت

حجم الأنبوب

30x10mm

وظيفة

تتحرك مع الباب الأول.

مناسب

مشبك الباب الزجاجي ، نافذة ، درج

تطبيق

 

مبنى المكاتب ، ينطبق على باب الاستحمام للباب/الزجاج ، فندق ، أجهزة الباب المنزلق

تفاصيل التعبئة

 

دش طقم عجلة الباب انزلاق داخلي polybag + الكرتون الخارجي
كرتون /أنبوب بلاستيكي /أو كمتطلباتك




دش طقم عجلة الباب انزلاق



بكرات باب دش ومجموعة عجلة الباب المنزلق ، والبلاستيك عالي الجودة. أجزاء أسطوانة باب دش مناسبة لجميع أنواع الباب المنزلق للاستحمام. تأكد من انزلاق باب الاستحمام الأكثر راحة.

مجموعات عجلة الباب المنزلق دش يدير الباب بسلاسة ، ويتحرك إلى الأمام قليلاً أو متخلفًا ، بكرات الدش المصممة دون عناء لغرف الاستحمام ، ومربعات التركيز المائية تؤدي المهام المخصصة لهم بشكل واضح ، وتوزيع كتلة الكتلة الزجاجية والتحكم في الحركة في الاتجاه المحدد. هذا يمنح مجموعة العجلة المنزلق للدش ومتانة أعلى وعمر خدمة أطول.


دش طقم عجلة الباب انزلاق



دش طقم عجلة الباب انزلاق في أي مكان التطبيق: باب الدش 

تدفق لأكشاك الدش ، غرف التدليك ، أحواض الاستحمام ، حمامات دوامة ، حتى لإكسسوارات الأثاث. تأكد من فتح باب أو بوابة سهلة أو ناعمة مع المتسابقين لدينا. استبدال النظام التالف جودة دش الطقم العجلة الباب انزلاق العجلة.



دش طقم عجلة الباب انزلاق



هل يمكنك استبدال العجلات على الباب الزجاجي المنزلق؟

يعد استبدال عجلات الأبواب الزجاجية المنزلق للاستحمام مهمة سهلة إلى حد ما ، ولكن تحتاج إلى إزالة باب الزجاج المنزلق للاستحمام من الإطار قبل القيام بذلك. لا تقم أبدًا بإجبار الباب الزجاجي المنزلق من الإطار ؛ هذا يمكن أن يؤدي إلى أضرار دائمة أو الحاجة إلى الإصلاحات.

عندما تريد أن ترغب في الاستحمام على قطع الغيار ، يمكنك الرجوع إلى صورنا من مجموعة عجلات باب دش ، لدينا الكثير من أنواع العجلة المنزلق للدش. ، وما إلى ذلك ، إذا كنت تريد معرفة كيفية استبدال عجلات باب الدش ، فنحن أفضل مصنع لك. مجموعة من عجلة الباب المنزلق من أجلك. عجلات باب الدش الزجاجية هي اختيار العديد من أبواب الاستحمام العائلية.

 

هل عجلات باب شاشة الدش عالمية؟

اصطحب عجلات الباب إلى متجر أجهزة أو مركز تحسين المنزل للعثور على بديل ، لأن عجلات باب شاشة الدش ليست منتجات عالمية.


دش طقم عجلة الباب انزلاق



ما حجم عجلات الباب المنزلق للاستحمام؟

انزلاق الاستحمام عجلات الباب تأتي في الأحجام التالية: 19mm. 21mm. 22mm.etc.shower عجلات الباب الإصلاح المسمار ، عجلات باب دش أيرلندا ، إلخ. دش مجموعة العجلة الباب انزلاق ، يرجى الاتصال بنا.


كم يكلف استبدال العجلات على باب زجاج الاستحمام؟

في المتوسط ​​، تكلف الإصلاحات في أي مكان من حوالي 133 دولارًا إلى 368 دولارًا ، اعتمادًا على المشكلة. أنت تعرف تكلفة الإصلاحات في الموقع في أوروبا وأمريكا باهظة الثمن. إذا كانت المشكلة بسيطة - فربما تكون المسار عازمة أو تحتاج العجلات إلى محاذاة - الميزانية في الطرف المنخفض لهذا النطاق. يمكنك شراء عجلات الباب الزجاجي أرخص وعالي الجودة أو مجموعة من عجلة الباب المنزلق من الدش.

 


دش طقم عجلة الباب انزلاق

دش طقم عجلة الباب انزلاق

دش طقم عجلة الباب انزلاق


العلامات الساخنة: مجموعة عجلة الباب المنزلق للدش ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: