أنت هنا: مسكن » منتجات » مفصلات الأثاث » ارفع المفصلة العلوية » غطاء سفلي ناعم قابل للتعديل

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

غطاء سفلي ناعم قابل للتعديل

تم تصميم TZ القابل للتعديل القابل للتعديل لغطاء الغطاء لأبواب رفرف فتح لأسفل ، بعقب أو مفصلات إسقاط. تتضمن الميزات المسمار ضبط السرعة لتنظيم الإجراء الناعم ، وقوس إطار الوجه الاختياري. يضمن التصميم أن يتم وضع رفرف في مكانه عندما يكون في الوضع المغلقة. إما اليسار أو اليمنى ويمكن استخدامه بشكل فردي أو في أزواج.

توافر الحالة:
الكمية:

الصين قابلة للتعديل ناعم تحت Lid البقاء المصنعة والموردين والمصنع بجودة عالية

\"الإخلاص ، والابتكار ، والكفاءة ، والكفاءة \" هو المفهوم المستمر لشركتنا إلى المدى الطويل للتطور مع المستهلكين من أجل المعاملة بالمثل المتبادل والميزة المتبادلة لتجار الجملة في الصين القابلة للتعديل في الغطاء ، نمت بسرعة لدينا. في الحجم والشعبية بسبب تفانيها المطلق في تصنيع الجودة العالي ، سعر المنتجات الكبيرة ومزود العملاء الرائع. تجار البيع بالجملة في الصين القابلة للتعديل في الغطاء ، اعتمدنا تقنية وإدارة نظام الجودة ، استنادًا إلى \"سمعة العملاء ، أولاً ، فائدة متبادلة ، تتطور بجهود مشتركة \" ، أرحب بالأصدقاء للتواصل والتعاون من جميع أنحاء العالم.


المنتج بند

قابلة للتعديل لينة أسفل غطاء البقاء

مادة

سبيكة الزنك/الصلب

ينهي

مطلي بالزنك

زاوية مفتوحة

 

75 / 90 / 110 درجة

يمكن أن يتوقف الباب عند أي زاوية حتى زاوية فتح الحد الأقصى

شهادة

ISO9001: 2000

الكلمة الرئيسية

رفع خزانة المفصلية

ميزة

لينة لأسفل

وظيفة

الخزانة لينة أسفل البقاء

تطبيق

 

رفع التجهيزات ، الخزانات المقلوبة ، أثاث المكاتب أو خزانة المطبخ أو الأدراج المنزلية.

ملحوظة

ضبط البراغي لتحقيق أفضل نتيجة


قابلة للتعديل لينة أسفل غطاء البقاء



مادة عالية الجودة: تتكون إقامة الغطاء الناعمة القابلة للتعديل من سبيكة الزنك ، وعلاج الطلاء السطحي ، وليس من السهل الصدأ. مناسبة لأبواب الخزانة.

تصميم البقاء الناعم القابل للتعديل - سوف تنخفض الأغطية ببطء ورفق لتجنب سحق حتى أصغر الأصابع.

آمن وحماية يدك: تلعب إقامة الغطاء الناعمة القابلة للتعديل دورًا في التخزين المؤقت ؛ الأبواب والأغطية تنخفض ببطء وبواسك مما يزيل الخطر الخفي المتمثل في تحطيم أصابعك.

قوي ودائم: ARM الدعم يتبنى تصميم الانحناء ، تأثير التخميد أقوى ؛ عملية اللحام بالموجات فوق الصوتية المغلقة ، عمر الخدمة الممتدة.

تعليمات التثبيت السهلة - من السهل اتباع تعليمات التثبيت ، تأكد من تثبيت مثالي في المرة الأولى! يمكن تثبيت البقاء القابل للتعديل الناعم لأسفل على الجانب الأيسر أو الجانب الأيمن.

تستخدم على نطاق واسع: هذه الإقامة القابلة للتعديل في الغطاء للغطاء هي صفقة للأبواب الفتحة الأعلى والفتح الصعودية ، مثل Toy باب صندوق ، باب خزانة ، باب درج ، باب خزانة ، باب مجلس الوزراء.

خدمة موثوقة: من خلال التحكم في الجودة الصارمة ، معبأة بدقة لتجنب الخدوش على الشحن ؛ يساعدك فريق Professional for Customer Support في حل أي أسئلة حول بقاء LID القابل للتعديل في الوقت المناسب.


قابلة للتعديل لينة أسفل غطاء البقاء


قابلة للتعديل لينة أسفل غطاء البقاء


 


العلامات الساخنة: قابلة للتعديل ناعمة لأسفل الإقامة ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: