منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مفصلات رفع الغاز

مفصلات رفع الغاز تفاصيل ما هو أدناه المادة: ABS Head + الحديد + طول عمود النحاس: حوالي 27 سم قطر العمود: حوالي .1.5 سم مع قاعدة مسطحة ل 5 براغي الضغط: 6 كجم / 10 كجم / 15 كجم الضغط: 60n / 100n / 150n اللون: رمادي/أبيض/أسود

توافر الحالة:
الكمية:

غاز مخصص ارفع المفصلات من مصنعنا الذي يتمتع بجودة عالية في الصين

نحتفظ بتعزيز وإتقان عناصرنا وإصلاحها. في الوقت نفسه ، ننجز المهمة بنشاط لإجراء البحوث والتقدم لمنافذ المصانع في الصين المفصلات الغاز ، نرحب بالعملاء الجدد والقدامى من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا من أجل علاقات العمل المستقبلية وتحقيق النجاح المتبادل!
منافذ المصنع مفصلات رفع الغاز الصينية ، تركيزنا على جودة المنتج والابتكار والتكنولوجيا وخدمة العملاء جعلتنا واحدة من القادة بلا منازع في جميع أنحاء العالم في هذا المجال. تحمل مفهوم \"الجودة أولاً ، العميل ، الإخلاص والابتكار \" في أذهاننا ، لقد حققنا الآن تقدمًا كبيرًا في السنوات الماضية. يتم الترحيب بالعملاء لشراء منتجاتنا وحلولنا القياسية ، أو إرسال طلبات لنا. قد تكون معجبًا بجودتنا وسعرنا. الرجاء الاتصال بنا الآن!


مفصل العنصر

Gمثل  LIFTHالينجد

نوع المفصلات

مفصلات الأثاث

مادة

ABS وعمود النحاس

المعالجة السطحية

رذاذ الطلاء

مقاس

6inch ، 8inch ، 10inch ، 12inch

تثبيت

التثبيت الجانبي

الإغلاق الناعم هو دعوى

مفصلات صندوق الألعاب ، دعم الغطاء ، دعامة غاز الخزانة ، مفصلي دعم الغاز

زاوية فتح

100 درجة

ضغط

100n/200n

تطبيق

باب مجلس الوزراء ، مكتب التاتامي ، مربع مقياس ، إلخ



مفصلات رفع الغاز


-غاز تبختر يتم استخدام هيكل تركيب المعادن في كلا الطرفين ، وهو ليس من السهل الصدأ وله قدرة على تحمل قوية.
-Gas Strut ABS GAS HEAR لديه مقاومة عالية التآكل.
-دعامة GAS مصنوعة من حشية النحاس النقي ، ختم جيد ، رفع دعامة الغاز مع تصميم صلب ، دعم قوي.
-صفيحة تثبيت معدنية الدور ، منطقة اتصال كبيرة مع خزانة ، وضع ثلاث نقاط ، ثابت للغاية.




مفصلات رفع الغاز


الجودة والتميز-مع الصنع مع الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، ومفصلات رفع الغاز لدينا تأتي مع الأختام زيت النحاس النحاسي. فهي متينة للغاية ، معزولة بشكل آمن ، مقاومة للبلى ، وهي مناسبة لبيئات مختلفة.
التصميم الاحترافي-يدعم مفصلات رفع الغاز استخدام نظامًا عالي التقنية يسهل تشغيله ، ويصدر ضوضاء ضئيلة ، وهو يمتص صدمة وقابل للتمديد. والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال الأسطوانة من الصدأ على الداخل ، مما يجعل المنتج أكثر استقرارًا وآمنة.
متعدد الاستخدامات-استخدام المفصلات الغازية لجميع أنواع إطارات الأبواب من الألومنيوم أو الخشبية ، وكذلك جميع أنواع خزائن العمل ، والأرفف ، وخزائن المطبخ العلوية ، والخزائن المدمجة والأرفف ، وأبواب خزانة وأغطية ، أو صناديق الألعاب.

مفصلات رفع الغاز


سؤال وجواب كيف تعمل مفصلات الغاز؟
تعمل دعامات الغاز لدينا عن طريق إجبار ، تحت الضغط ، على غاز خامل (النيتروجين) في اسطوانة. ثم يتجاوز الضغط الداخلي إلى حد كبير الضغط الجوي. وقالت مارتينا عندما يتم ضغط القضيب في الاسطوانة ، يزداد الضغط الداخلي وقوة الإخراج وفقًا للحجم الذي تم النزول بواسطة القضيب.
ردود الفعل من عملائنا 
لقد استخدمت مفصلات رفع الغاز هذه لإمساك لوحة التحكم في خزانة الممرات المخصصة. تجعل مقاطع الشريط المعدني من السهل إيقاف نقاط التثبيت عن طريق الانزلاق ببساطة عن مفك البراغي الأساسي أسفله ، لتركيب أو تبديل نقاط التثبيت سهلة. إنهم يحتفظون بالغطاء ويبطئون معدل الإغلاق ، على الرغم من أنهم ليسوا نوعًا من نوع \"soft-cose \".




العلامات الساخنة: مفصلات رفع الغاز ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: