أنت هنا: مسكن » منتجات » مفصلات النافذة » مفصلات النافذة المخفية » مفصلات نافذة بابية مخفية

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مفصلات نافذة بابية مخفية

مفصلات النافذة المصنوعة من النافذة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس والألومنيوم. تشمل الميزات المختلفة نصائح/دبابيس الكرة القابلة للإزالة ، وتشمل أنواع المفصلات مفصل الانزلاق ، وعقب ومفصلات الإزاحة. متوفر في بناء المعادن أو سبيكة مختلفة مع التشطيبات المتنوعة والتشطيبات الكهربائية والأنود. تشمل مواصفات مفصلات مفصل الانزلاق أطوالًا من 1.5 بوصة إلى 3.0 بوصة ، وعرض من 1.5 بوصة إلى 3.0 بوصة. وسمك تصل إلى 0.093 بوصة. تتوفر مفصلات الإزاحة في 0.375 بوصة. .

توافر الحالة:
الكمية:

الصين مخفي نافذة Casement يتوقف على الشركات المصنعة والموردين والمصنع بسعر رخيص

لدينا قوة عاملة فعالة للغاية للتعامل مع استفسارات من العملاء. هدفنا هو \"100 ٪ متعة العميل من خلال حلنا الجودة والقيمة وخدمتنا الجماعية \" وحب سجل رائع بين المشترين. مع وجود الكثير من المصانع ، سنقدم مجموعة واسعة من البائعين الجيدين بالجملة التي تخفيها النافذة التي تخفيها نافذة Casement ، ويمكننا المساعدة في الرغبة في الحصول على أي منتجات على احتياجات العملاء تقريبًا. تأكد من تقديم المساعدة الأكثر فائدة ، والجودة الجيدة المثالية ، والتسليم السريع.
بائعو الجملة الجيدة الصين يخفيون نافذة Casement Window ، نرحب بالعملاء من جميع أنحاء العالم يأتي لمناقشة الأعمال. نحن نوفر منتجات عالية الجودة وأسعار معقولة وخدمات جيدة. نأمل أن نبناء علاقات تجارية مع العملاء من الداخل والخارج ، ونحن نسعى جاهدين لصالح مبدئة غدًا.



مفصل العنصر

مفصلات نافذة Casement المخفية

نوع المفصلات

مفصل نافذة مخفي

يشمل

1 اليد اليسرى و 1 مفصل يمين

مادة

صلب

ينهي

الأصفر مطلي بالزنك / مطلي بالزنك

التقدم بطلب للحصول

نوافذ الأسماء والمظلة والنطاط


مفصلات نافذة Casement المخفية  


بشكل مختلف من مفصلات نافذة الغلاف المخفية

إن Casement Hinge قادرة على دعم وشاح 140 رطل ، مما يعني أن الشركات المصنعة يمكنها الآن بناء نوافذ قابلة للتشغيل يمكنها تلبية متطلبات اليوم الموفرة للطاقة اليوم.

تصميم مبتكر - مع الأسطوانة المدمجة لتقليل الاحتكاك أثناء التشغيل لتوفير إجراء أكثر سلاسة حتى تحت الحمل القصوى. تتوقف نافذة Casement المخفية هذه على تحمل ما يصل إلى 240 رطلاً من قوة الانسحاب في وضع مفتوح وتعمل أيضًا ككتلة شحن للمساعدة في حماية المفصلات من الأضرار أثناء الشحن والتعامل.

متوفر في 304 سلسلة من الفولاذ المقاوم للصدأ - 300 سلسلة تساعد في توفير حماية التآكل للبيئة الصعبة في الطلبات الساحلية.

العلامات الساخنة: مفصلات النوافذ الخفية ، المصنّعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: