أنت هنا: مسكن » منتجات » مفصلات الأثاث » ارفع المفصلة العلوية » مفصلة خزانة دعم قابلة للطي

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مفصلة خزانة دعم قابلة للطي

مفصل خزانة دعم قابلة للطي مصنوعة من سبيكة الزنك ، وليس من السهل الصدأ ، دائمة ومضادة للتآكل. اجعل مفصلي خزانة الدعم القابلة للطي يمكن إيقافه في أي درجات ، وتجلب راحة كبيرة للحياة اليومية. زاوية فتح: الباب الأعلى مفتوح زاوية قابلة للتعديل من 75 درجة ، 90 درجة ، إلخ. مصممة لدعم أغطية إسقاط الخزانات ، والحفاظ على الغطاء ، والطي ، مقصلة خزانة الدعم القابلة للطي يمكن تعديلها ، سهلة الاستخدام. مفصلي خزانة الدعم القابلة للطي للأوزان المختلفة عن طريق تحويل المسمار في منتصف الذراع لإعداد ضغط الاحتكاك الصحيح.

توافر الحالة:
الكمية:

قابلة للطي الصين يدعم خزانة المفصل من مصنعنا الذي يتمتع بجودة عالية

من خلال إدارتنا الممتازة ، والقدرة التقنية القوية وطريقة تحكم ممتازة صارمة ، فإننا نستمر في تزويد عملائنا بجودة جيدة وتكاليف معقولة وشركات رائعة. نعتزم أن نعتبر أحد شركائك الأكثر مسؤولية وكسب سعادتك للوصول الجديد إلى مفصلات الدعم القابلة للطي الصينية القابلة للطي ، وعادة ما تكون فائدة العملاء وإرضاءنا أكبر نية لنا. تذكر أن تواصل معنا. أعطنا احتمال ، ووفر لك مفاجأة.
وصول جديد أجهزة باب الصين الصين ، الأجهزة ، ما هو السعر الجيد؟ نعطي العملاء بسعر المصنع. في فرضية الجودة الجيدة ، يجب الاهتمام بالكفاءة والحفاظ على أرباح منخفضة وصحية مناسبة. ما هو التسليم السريع؟ نجعل التسليم وفقًا لمتطلبات العملاء. على الرغم من أن وقت التسليم يعتمد على كمية الطلب وتعقيده ، إلا أننا ما زلنا نحاول توفير المنتجات والحلول في الوقت المناسب. أتمنى أن يكون لدينا علاقة عمل طويلة الأجل.




مفصل بند

طي يدعم خزانة مفصل

يكتب

مفصلات الأثاث ، أجهزة الأثاث الأخرى

تقنية

المناطق الكهربائية

مادة

سبائك الزنك

زاوية فتح

الباب الأعلى مفتوح زاوية قابلة للتعديل من 75 درجة ، 90 درجة ، 110 درجة.

أنماط

دعم الباب القابل للطي

ميزة

دعم باب مجلس الوزراء

الاستخدام

 مجلس الوزراء ، صندوق الألعاب ، مقعد البيانو ، صندوق ألعاب ، 

تطبيق

 مطبخ ، حمام ، غرفة نوم ، باب خزانة مخفي

تشمل الحزمة

 

1 حزمة 2 طي يدعم خزانة المفصل (يشمل مسامير ، قم بتوصيل الأجزاء المعدنية والجبار السداسية)

ملحوظة

انتبه إلى حجم المنتج ، لا ينطبق باب الخزانة الصغير.



مفصلية خزانة الدعم القابلة للطي

مفصلية خزانة الدعم القابلة للطي


تظل الزاوية العشوائية - تبقي غطاءك في مكانه في أي زاوية تحتاجها ، لن يتم إغلاقها عندما يبقى الغطاء مفتوحًا ويحمي أصابعك من تحطيم

الاستخدام الواسع - خزانة الدعم التفاحية مفصلية غرفة ، خزانة ، خزانة ومقعد النافذة ، وخزانة الملابس ، إلخ. السلامة هي الأولوية. الأطفال قادرون على فتح لعبة الصندوق بسهولة أو مع القليل من القوة. يناسب الأطفال دون الكثير من القوة. يحمي التصميم الوثيق الناعم الأطفال من التعرض للأذى.

سهل التثبيت - يتيح لك مفصلي خزانة الدعم القابلة للطي الحفاظ عليه مثبتًا لمدة 75 درجة و 90 درجة و 110 درجة. يتم استخدام المفصلات للتركيب الجانبي والتركيب العلوي. ضع علامة على نقطتين لحفر ثقوب ، وقم برغي كل شريحة تصاعد في مكانها. العناصر تأتي مع تعليمات تثبيت مفصلة.

مواد متينة - مفصلات الدعم القابلة للطي مصنوعة من سبيكة زنك متينة ومتينة في نيكل الساتان ، لا تصدأ أبدًا. 

اختيار هدايا رائع رائع لمشاريع النجارة DIY. TZ قابلة للطي الخزانة المفصلية تدعم المفصلي لرفع الغطاء أو رفرف مشروع خزانة خزانة صندوق الصدر (صندوق الألعاب ، صندوق الكنز ، صندوق بطانية) ، والمزيد من مقعد النافذة ، مكتب طاولة مقعد العمل ، سقف منزل البط ، وحالة الكتاب.

 

مفصلية خزانة الدعم القابلة للطي


العلامات الساخنة: مفصل خزانة دعم قابلة للطي ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: