أنت هنا: مسكن » منتجات » مقبض الأثاث » مقبض خزانة الملابس » مقابض أبواب خزانة ملابس نحاسية

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مقابض أبواب خزانة ملابس نحاسية

تجلب مقابض باب خزانة النحاس تدورًا جديدًا على المساحات التي يتم دمجها فيها. إن النغمات الناعمة للنحاس على مقابض باب خزانة الملابس هذه تخلق جمالية دافئة لا تزال حديثة بلا شك. مصممة لالتقاط الضوء والعين ، هذه هي بعض من أكثر مقابض خزانة النحاس تميزا وعصرية التي نوفرها.

توافر الحالة:
الكمية:

مقابض باب خزانة ملابس النحاس المخصصة من مصنعنا بجودة عالية في الصين

يجب أن يكون هدفنا هو توحيد وتعزيز الجودة العالية للسلع الحالية للسلع الحالية ، وفي الوقت نفسه تطوير منتجات وحلول جديدة لتلبية مطالب العملاء المتميزة للوصول الجديد إلى مقابض خزانة ملابس النحاس الصينية الجديدة ، فإن مفهومنا هو المساعدة في تقديم ثقة كل منهم المشترين الذين لديهم تقديم خدماتنا الأكثر صدقا ، والمنتج المناسب. وصول جديد الصين الصين خزانة ملابس النحاس مقابض ، Wardrobe Pull Handle ، تم تصدير منتجاتنا بشكل أساسي إلى جنوب شرق آسيا الأوروبية الأمريكية ، والمبيعات لجميع بلدنا. واعتمادًا على الجودة الممتازة ، وسعر معقول ، وأفضل خدمة ، لدينا ردود فعل جيدة من العملاء في الخارج. أنت موضع ترحيب للانضمام إلينا للحصول على مزيد من الاحتمالات والفوائد. نرحب بالعملاء والجمعيات التجارية والأصدقاء من جميع أنحاء العالم للاتصال بنا والبحث عن تعاون من أجل المزايا المتبادلة.


المعالجة

مقابض باب خزانة النحاس

مادة

النحاس الاصفر

نوع المقبض

مقابض باب خزانة

الكلمة الرئيسية

مقبض الأثاث ومقبض

اللون

نحاسي

مقاس

أحجام مخصصة

شكل

دائري/رباعي/سداسي

صفة مميزة

مضادات الأكسدة

وظيفة

دفع الديكور سحب

الاستخدام

مجلس الوزراء ، درج ، خزانة ، خزانة الملابس

فتحة

ثقب واحد


مقابض باب خزانة النحاس

مقابض باب خزانة النحاس الكلاسيكية في النحاس المصقول مع مظهر ريفي وريفي. تعطي المقابض في النحاس لمسة أكثر حصرية وحديثة في الداخل. يتوفر المقبض أيضًا في مظهر من الفولاذ المقاوم للصدأ وفي القصدير.

قطر المواصفات كضرب للصورة
النهاية: نحاس مصقول
اللون: النحاس أو البرونز ، يمكن تخصيص لون آخر.


مقبض خزانة


مقبض خزانة

ستجلب مقابض باب خزانة ملابس النحاس الدفء إلى منزلك بالإضافة إلى إنشاء ميزة خارج مقبض الباب العادي ، وسحب الخزانة ، ومصنعنا أيضًا مجموعة من المنتجات التي يمكن أن تكمل استخدام النحاس في أجهزة الأثاث هذه ، في الشكل من الأقفال والمفصلات. 


مقبض الأثاث

العلامات الساخنة: مقابض باب خزانة النحاس ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: