أنت هنا: مسكن » منتجات » مقابض الباب » مقبض سحب الباب » مقابض أدراج غائرة

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مقابض أدراج غائرة

مقابض الدرج المريح تناسب خزانة المطبخ الخاصة بك ، باب الأثاث ، خزانة ، درج مكتب ، أدراج خزانة ، خزانة الأحذية ، الصدر ، خزانة الكتب والمزيد! عند جلب نظرة أنيقة إلى الغرفة. إن طعم المنزل ، سوف تناسب مقابض الدرج المريح جميع أنماط الخزانة. مقابض الدرج المريحة (سحب الأسلاك أو ببساطة السحب) هي مقبض لسحب درج من صندوق من الأدراج ، خزانة أو قطعة أثاث أخرى.

توافر الحالة:
الكمية:


تعالج الدرج الصيني المريح الشركات المصنعة والموردين والمصنع بجودة عالية

 هدفنا هو عادة إعطاء عناصر عالية الجودة بأسعار عدوانية ، والشركة من الدرجة الأولى للعملاء حول الأرض. لقد كنا معتمدين من ISO9001 و CE و GS ويلتزمون بشكل صارم بمواصفات الجودة الجيدة لمقابض الأدراج المخصصة للجملة الصينية الكبيرة ، فقد كنا بصدقنا في إنشاء علاقات تعاونية رائعة مع العملاء من المنزل والخارج جعل المدى الطويل النابضة بالحياة معا.
خصم كبير في الصين مقابض الدرج المريح ، إلى جانب وجود الإنتاج والإدارة المهنية ، وأجهزة الإنتاج المتقدمة لضمان جودتنا ووقت التسليم لدينا ، وتتبع شركتنا مبدأ حسن النية ، عالية الجودة وعالية الكفاءة. نحن نضمن أن شركتنا ستبذل قصارى جهدنا لتقليل تكلفة شراء العملاء ، وتقصير فترة الشراء ، وجودة المنتجات المستقرة ، وزيادة رضا العملاء وتحقيق وضع الفوز.



مقابض الدرج المريح المقدمة:

نوع الانتهاء: أسود ، غير لامع ، أبيض ، إلخ

مقبض   يكتب: مقابض راحة

مقبض المواد: النحاس والألومنيوم والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الزنك وما إلى ذلك

تطبيق: الدرج، باب جرار، خزانة، مخزنة، خزانة الثياب، مضمد، إلخ.

مصنوعة مقابض الدرج المريح من سبيكة الزنك عالية الجودة ، والتي تم اختيارها للمتانة ، والشعور اللمسي ، والتشطيب المتفوق ، هذه المقابض ذات الوزن المتناسب بشكل جيد ، توفر قبضة ناعمة ومريحة ، بالإضافة إلى جاذبية بصرية مؤثرة.

 

تعتبر مقابض الدرج المريح في المنزل جذابة وعصرية لأدراج الخزانة التي تأتي مع تصميم أنيق مصنوع يدويًا. جميعها مصقولة إلى الكمال لإعطاء خزانة المطبخ الخاصة بك ، والحمام ، والخزانة ، وأدراج المكتب ، وأدراج خزانة ، وما إلى ذلك ، تلك النظرة الكلاسيكية المثالية.

 

مقابض الدرج راحة  

مقابض الدرج راحة


قالت مارتينا: أجهزة مجلس الوزراء لدينا هي وسيلة رائعة لإظهار شخصيتك وتحديث منزلك. استخدم مقابض الدرج الأنيقة المريحة أو مقابض الدرج المريح النحاسي لإضافة نمط حديث إلى غرفتك أو مطبخك أو الحمام أو أي غرفة في المنزل.

مقابض الدرج المريحة المريحة - مقابض درجنا المريح تناسب يدك تمامًا ، مع قبضة واسعة ومريحة ، فهي آمنة. إن سحب مقبضنا بسيط ومعاصر ، وهي خيار جيد لخزائن المطبخ الحديثة والأدراج!

 مقابض الدرج راحة

 مقابض الدرج راحة

أسلوب جديد وشعبي - تبدو مقابض الدرج المريح حديثًا وجعل الدرج يبرز. مثالي لخزائن المطبخ ، أبواب الأثاث ، الخزانات ، أدراج المكتب ، أدراج خزانة ، خزائن الأحذية ، خزائن ، خزائن الكتب ، إلخ

 

أعزائي العملاء والأصدقاء ، إذا كان لديك أي معلومات حول الاستخدام والمواد والكمية وكمية الطلب وسعر مقابض الدرج المريح ، فيرجى الاتصال بمدير التسويق لدينا مارتينا.

 مقابض الدرج راحة

 

 مقابض الدرج راحة


 

 

العلامات الساخنة: مقابض الدرج المريح ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: