أنت هنا: مسكن » منتجات » مقابض النوافذ » مقابض النوافذ UPVC » مقابض نافذة القفل UPVC

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مقابض نافذة القفل UPVC

مقابض نافذة قفل UPVC ، كيف يمكنك ضبط نافذة UPVC؟ حاول فتح النافذة تمامًا وتخفيف البراغي الأربعة على الجانب الأيسر والأيمن من الإطار. ثم ، قم برفع أو خفض ارتفاع اللوحة لضبطه. بمجرد الانتهاء من ذلك ، قم بتشديد جميع البراغي الثمانية بحيث يتم الاحتفاظ بالنافذة في مكانها وإغلاقها.

توافر الحالة:
الكمية:

تتواجد نافذة قفل الصين UPVC من مصنعنا الذي يتمتع بجودة عالية في الصين

بعد الحصول على درجة ائتمان سليمة للمؤسسة التجارية ، والمساعدة المتميزة بعد البيع والمرافق المنتجة الحديثة ، حصلنا الآن على اسم استثنائي بين المتسوقين لدينا في جميع أنحاء الكوكب لعام 2021 من أسعار الجملة في الصين UPVC Locking Windows ، نشعر أن دعمنا الدافئ والمهني سوف تجلب لك مفاجآت ممتعة تمامًا مثل الثروة.
2021 سعر الجملة النافذة الصين UPVC ، نافذة زجاجية ، اليوم ، لدينا الآن عملاء من جميع أنحاء العالم ، بما في ذلك الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وإسبانيا وإيطاليا وسنغافورة وماليزيا وتايلاند وبولندا وإيران والعراق. تتمثل مهمة شركتنا في توفير أعلى حلول جودة بأفضل سعر. نتطلع إلى التعامل معك!



تفاصيل:


سحب المقابض العناصر

مقابض نافذة قفل UPVC

سحب تطبيق المقبض

فندق ، منزل ، مطعم ، السباحة  حمام سباحة ، فيلا خاصة ، صالة رياضية ، إلخ

سحب مقابض المواد

UPVC ، إلخ

سحب مقابض الاستخدام

النوافذ ، الباب الزجاجي ، إلخ

سحب مقابض OEM

خدمة OEM مقبولة


هي مقابض نافذة UPVC عالمي؟


مقابض نافذة قفل UPVC ، نافذة UPVC المقابض سهلة نسبيا لتحديدها. ... مقابض نافذة UPVC في الخط مستقيم وسوف ينقلب يسارًا أو يمينًا. هذا هو السبب في كثير من الأحيان يطلق عليهم تعامل النوافذ العالمية. تأتي المقابض المركبة في اليد اليسرى واليمين الاختلافات أنت نكون إضافتها إلى جديدة Windows ، أو تحديث الحالي الخاص بك نافذة او شباك مقبض أو ببساطة استبدال نافذة UPVC. ... عرضت في أ مجموعة متنوعة من الألوان وتركيب الأكثر تخصصًا Windows UPVC.



هل من السهل استبدال UPVC تعامل النافذة؟


اطلب من موظفي البناء المحترفين تثبيت مقابض نافذة قفل UPVC. عند التعامل معها Windows UPVC مقابض ستحتاج دائمًا إلى النظر في المسمار اصلاح مواقف الثقب وإلا فإن مقبض استبدال سيكون من الصعب إن لم يكن مستحيلًا تناسب.



مارتينا تسأل هل يمكنك إضافة أقفال لنظام Windows UPVC؟


تستطيع ترقية أمان a UPVC الباب عن طريق استبدال أسطوانة اليورو قفل إلى أسطوانة anti-snap يورو قفل. أيضا ، تشويش وشاح هو إضافي أمن إضافي ذلك تستطيع تكون مغلقة من الخارج أو من الداخل و تستطيع يضاف إلى UPVC أبواب.


مقابض نافذة قفل UPVC

العلامات الساخنة: مقابض نافذة قفل UPVC ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: