أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » أشياء يجب مراعاتها قبل شراء مفصل باب الخزانة

أشياء يجب مراعاتها قبل شراء مفصل باب الخزانة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-24      المنشأ:محرر الموقع

أشياء يجب مراعاتها قبل شراء مفصل باب الخزانة

Foshan Taizhou Furniture Co. ، Ltd هي شركة تصنيع محترفة في تركيب الأثاث. مورد من مفصلات الأثاث ، شريحة الدرج ، محمل الكرة الشرائح ، المقبض المعدني وأي منتج آخر للأثاث. متخصص في توفير خدمة مخصصة بسعر تنافسي.

لذا، هل ستشتري لك مفصلات باب خزانة؟ رائع ، لكن هل تعرف ما هي الميزات التي يجب البحث عنها قبل شراء مجموعة مفصلة؟ إذا كان الجواب لا ، فأنت يمكن أن نلقي نظرة على الأشياء التي يجب مراعاتها قبل شراء مفصل باب الخزانة.



1. آلية سلسة:

أنت تريد فتح وإغلاق خزانة بسيطة وسلسة من الوعرة سوف تجعلك غير مرتاح. وجود خزانة تشغيل بسلاسة المفصل ليس فقط يشعر بالرضا لفتح ، ولكن أيضا أداء بكفاءة. ال تعمل آلية الإخلاء الناعمة على تحسين متانة باب الخزانة بعشرة أضعاف.

لذا، أثناء التسوق للحصول على خزانة ناعمة على الإنترنت ، ابحث عن واحدة صغيرة في الحجم ، المخارط بسهولة إلى جدار الخزانة الخاص بك ويؤدي بسلاسة أثناء الفتح وإغلاق باب مجلس الوزراء. كلما كان المسمار أقوى ، كلما زاد دائمة وأكثر سلاسة سيشعر باب الخزانة أثناء العمل.


2. الحد من الضوضاء:

لك المنزل هو المكان الذي تقضيه معظم وقتك في الاسترخاء وإيجاد سلام عقلي بعد يوم صعب من الطحن. القليل من الضوضاء يمكن أن تؤثر على مزاجك و تجعلك تشعر بالغضب. علاوة على ذلك ، مفصل خزانة قريبة ينتج الضوضاء أثناء الفتح والإغلاق سوف تضيف ما يصل إلى إزعاجك يومك أسوأ.

يبحث للحصول على مفصل خزانة ناع تريد الرضا العقلي. خاصة عند إغلاق واحد مما يجعل بصوت عال الضوضاء التي قد تستيقظ طفلك أو تسبب مجرد اضطراب في المنزل.


3. التصاعد:

تصاعد الآلية هي أيضًا عاملة مطلوبة تؤخذ في الاعتبار من قبل شراء مفصل خزانة قريبة ناعمة. هناك طرق مختلفة لتركيب المفصلة على جدار الخزانة القريب الخاص بك لتوصيل الباب مع.

مثل كتصاعد ثلاثي الاتجاه حيث تعطي البراغي القابلة للتعديل محاذاة أكبر وجعلها التشطيب العام لخزانة الأداء العلوي من الشق.

بينما ضمان التثبيت ، إيلاء اهتمام وثيق إلى نوع المسمار والحجم الذي أنت يستخدمون لتركيب المفصلات.


4. التصميم:

ال الجمال العام والتوقعات لمنزلك اعتمادًا على مدى ملابتك يُمزج ويطابق كل قطعة من المعدات بحيث يجب أن يسير كل شيء معا. وهذا يشمل أيضا إكسسوارات الأثاث كذلك. كل قطعه من التفاصيل يضيف ما يصل إلى الجمالية البصرية لتلك المعدات الخاصة.

الذي - التي ينطبق على مفصلات الخزانة القريبة كذلك. إذا كان المفصل لا يتطابق مع باب مجلس الوزراء ، سوف يفسد التوقعات ويجعله يبدو أقل جاذبية ل عيون. فلماذا حتى يدع ذلك يحدث في المقام الأول عندما يمكنك التفكير فقط هذا العامل أثناء شراء مفصلات الخزانة القريبة الناعمة مسبقًا.


5. بناء جودة:

ال نوع المواد المستخدمة لجعل المفصل بالتأكيد يؤثر على مدى دائمة سيكون بعد استخدامه لفترة أطول. في حين أن السعر هو عامل يساهم في اختيار مفصلات المواد عالية الجودة ، يجب أن تبحث عنه أفضل واحد في نطاق ميزانيتك لزيادة المتانة.

مثل نظرًا لأن كل الزنك-هو مادة رائعة تستخدم لصنع خزانة قريبة ناعمة المفصلات وعادة ما تستمر لفترة أطول. على الرغم من أنها تكلف الكثير مقارنة إلى المفصلات التقليدية ، من المؤكد أنهم يرتفعون إلى مستوى سعرهم من حيث الجودة والمرونة والمتانة.