أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » أوضحت خيارات المفصلات المخفية الأثاث

أوضحت خيارات المفصلات المخفية الأثاث

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-03-24      المنشأ:محرر الموقع

بقلم ريان هيرست ، اليورو-فيت Systems Ltd 28 أبريل 2014

يتم استخدام المفصلات في كل مكان المنزل والمكتب ، ومع ذلك يمرون في الغالب دون أن يلاحظهم العينين ، وهذا هو حتى الفرامل ، أو تحتاج إلى اختيار مفصلات لمطبخ جديد.

هناك عدة مختلفة المفصلات المتاحة لمجموعة متنوعة من الحركات الافتتاحية ؛ ومع ذلك ، فإن الخيار المعتاد بالنسبة للمطبخ والمكاتب وغرفة النوم ، يعد مفصلًا مخفيًا. مخفي يعمل المفصل كما يوحي الاسم - إنه مخفي عن العرض خلف الخزانة باب. ميزة أخرى للمفصلات المخفية هي أنها تسمح بالتكيف لأنماط التركيب المتنوعة والحفر.

مقطع على أو تنزلق؟

سيكون لديك اثنين خيارات مختلفة متوفرة عند تحديد كيفية إرفاق مفصلاتك المخفية إلى الخزانة - إما مقطع على ، أو تنزلق. هذا يعني ببساطة كيف الباب يعلق على جثة قطعة الأثاث - أو بعبارة أخرى ، كيف قطعة مفصلية تعلق على لوحة التثبيت.

مقطع على المفصلات

المقطع على المفصلات هو أسهل وأسرع لتناسب ، دون أي أدوات. إنه مثالي للأبواب التي تتطلب تركيب مفصلات متعددة - تخزين كبير الخزائن على سبيل المثال - هذا لأنك ببساطة تصطف المفصل مع تصاعد لوحة ودفعها في حركة واحدة بسيطة ، ثم سوف تقطع عليها تكون متصلاً بلوحة التثبيت الخاصة بك. أنها تتطلب القليل جدا من المحاذاة و اجعل المهمة أسهل بكثير عندما يكون لديك بعض المفصلات لتناسبها. شيء واحد ل تذكر أن تصطف كل مفصلاتك قبل قص مكان واحد。

شريحة على المفصلات

عندما يتعلق الأمر شريحة على تطبيقات المفصلات ، إنها أكثر قليلاً من أيديك حيث تحتاج إلى مفك البراغي لإنهاء الوظيفة. سوف تفعلها تحتاج إلى وضع المفصلة فوق لوحة التثبيت ، في وضعها وتأمينها مع المسمار في الأعلى حتى النهاية. أنت يجب أن تتأكد من محاذاة جميع المفصلات قبل تأمين الأول. تراكب بابك

هناك ثلاثة خيارات التراكب الشائعة المتاحة عندما تختار مفصلاتك المخفية. هم انهم؛ تراكب كامل ، نصف تراكب وأخذ أقحم. تفسيرات ما كل من هذا يعني بالتفصيل أدناه - لكن التراكب يعني ببساطة كيف يجلس بابك على الذبيحة عند إغلاقها.

تراكب كامل مخفي المفصلات

تراكب كامل هو مطلوب المفصل عندما يجلس باب الخزانة/الخزانة على مقدمة الوحدة عند إغلاقها. هذا النمط من المفصلات يحظى بشعبية كبيرة مع الأثاث الشركات المصنعة لأنها تخفي تمامًا الخزانة التي هي الأبواب ارتبط ب.

سيكون المفصل ذراع مستقيم ويتيح أن تكون حافة باب الخزانة الخاصة بك في طابور تمامًا مع حافة الخزانة الخاصة بك. ميزة واحدة رئيسية من تراكب كامل مخفي المفصل هو أنه قابل للتعديل بالكامل بسبب ثلاثة مسامير صغيرة لديها. أنهم يمكن ضبطها لضمان إخفاء إطار الباب تمامًا ويناسب معا تماما.

نصف تراكب مخفي المفصل

نصف تراكب مفصل هو يشبه إلى حد كبير مفصلي التراكب الكامل ولكن يسمح للباب أن يكون شنت جانبي لوحة الذبيحة المركزية لذلك لا يغطي سوى نصف الذبيحة ، مما يسمح بمفصلات ثانية تغطية النصف الآخر. سيكون لمفصلات نصف التراكب منحنى في الذراع سيسمح لحافة باب الخزانة لتغطية نصف اللوحة الجانبية ، وترك أخرى مكشوفة. ستجد عادة هذا النوع من المفصلات في خزائن غرفة النوم.

أقحم المفصلات

مخفي المفصل الداخلي تبدو مختلفة تمامًا عن تراكب نصف وتراكب كامل. عندما الباب يتم إغلاقه داخل الذبيحة ، مثل Appose أمام ، مثل خيارات تراكب كاملة/نصف تفعل. لديها كرنك/ثني كبير في الذراع وهذا سيسمح لابد الخزانة بأن يكون أقحم داخل الخزانة. المكان المعتاد الذي ستجد فيه هذا بالذات المفصل سيكون على أثاث الخشب الصلب. سوف يعرضون الإطار الخشبي حول باب الخزانة. كما أنها تستخدم على الأبواب الزجاجية التي عادة ما تكون انظر في خزائن عرض المطبخ.

مفصلي أحجام ثقب الكأس

هناك 3 كوب مشترك أحجام الثقب للتفكير في مفصلاتك المخفية. حجم الكوب الخاص بك هو الحجم من الفتحة الدائرية التي ستقوم بها في باب أثاثك الخشبي اسمح للمفصلات بالجلوس مسطحًا وربط المفصل بالباب ببراغي. ال 3 أحجام موجودة عادة هي 26 مم و 35 ملم و 40 مم.

Ø26 -عادةً ما يتم العثور على 26mmøis في الأثاث المحلي في المنزل ، مثل غرف النوم ، والحمامات - غالبًا على المفصلات يشار إليها باسم \"Mini\" لأنها أصغر من المفصلات العادية.

Ø35 -أكثر من 35 ملم كوب Hingeis مفصلات الأثاث شائعة الاستخدام ، مثل المطابخ - هذا عمومًا مفصلات اختيار لمعظم احتياجات المفصلات المخفية.

Ø40 - 40mmø a holesould يمكن العثور على كوب على أبواب سميكة أو كبيرة - هذا ليس مفصلًا موجودًا كثيرًا ، والكثير من سيكون لدى الموردين بعض الخيارات المتاحة فقط.

الخزانة غير القياسية مفصلات

في بعض الأحيان ، لزيادة إلى أقصى حد قد يحتاج مصنعو الأثاث إلى مفصلات مخبأة تعمل في الداخل الخزانات غير القياسية ، غالبًا ما تتم تسميتها على بعد الحل المحدد تم تصميمها ل. هنا 3 شائع العثور على خزانة مخفية غير قياسي مفصلات للمملكة المتحدة:

BI-Fold Corner مفصلات

وجدت في الخزائن الزاوية ، تم تصميم هذا المفصل للأبواب المزدوجة في المطابخ ويسمح للباب الأول ليتم إرفاقها بجانب الذبيحة مع مفصلات 170 درجة ثم باب ثانٍ يجب إرفاق الباب الأول باستخدام مفصلات ثنائية ذات طيبة محددة. إنه المفصل للاختيار لخزائن الزاوية التي تستخدم carousels ، لأنها تتيح الوصول الكامل إلى الخزانة عندما تكون مفتوحة.

مفصل الزاوية العمياء

وجدت مرة أخرى في الزاوية الخزائن ، في كثير من الأحيان في المطابخ ، يتم العثور على هذا المفصلات المحددة عندما لا يكون لديك لوحة مجلس الوزراء لإصلاحها ولكن لديها ففافة مضمنة ، كما ترون في الصورة (على سبيل المثال قطعة من الخزانة/الباب تعمل كقائد الفجوة). هذه ثم تسمح ل باب خزانة لفتح أكثر من 90 درجة للوصول الكامل إلى الخزانة عند فتحه.

مفصلات الزاوية

ستجد زاوية المفصل في خزانة زاوية أو خزانة تخرج بزاوية غير عادية ، عادة ما تكون 30-45 درجة عند إغلاقها. عادة ما يتم العثور على هذه المفصلات الخاصة في خزانة زاوية على شيء مثل جزيرة المطبخ حيث الخزانة لا يتدفق مع زاوية سطح الجزيرة.

لوحات تصاعد

مهما كان المخفي المفصل الذي تحتاجه ، سيتم توصيله بجانب الخزانة مع لوحة تصاعد ؛ عادةً ما يتم تثبيت لوحة التثبيت إلى اللوحة الجانبية للخزانة الخاصة بك وهي متوفرة في أنواع مختلفة.

عند اختيارك صفيحة تصاعد تحتاج إلى حل سمك جثارك ؛ هم انهم عادة 15/16 مم أو 18/19 ملم ، ولكن هناك خيارات أخرى متاحة. هنا في Eurofit Direct نحن متخصصون في المفصلات وسنكون قادرين على الإجابة أكثر الأسئلة التي قد تكون لديك حول لوحة التثبيت أو المفصلات.

عادة ما يكون هناك 3 خيارات الصفيحة للتركيب للاختيار من بينها ، فهي على النحو التالي:

لوحة تصاعد 37 مم

هذا التصاعد الصليبي تم تجهيز اللوحة 37 مم من الحافة الأمامية من الذبيحة وعادة ما تكون تركيب باستخدام مسامير 2 ، هذا هو النمط المعتاد لمفصلات المملكة المتحدة.

صفيحة تثبيت صليبية 28 مم

مثل لوحة التثبيت فوق هذا هو لوحة التثبيت الصليبية. الاسم الصليبي يرجع إلى الشكل وهو 28 مم بسبب حقيقة أنه يجلس 28 مم من حافة جثة.

لوحة التثبيت في الخط

لوحة التثبيت في الخط تم تسميته حرفيًا بسبب شكله ، كل شيء في الخط (كما هو موضح في الصورة أعلاه). سيجلس هذا أيضًا 37 مم من الحافة الأمامية لك الذبيحة وهي لوحة التثبيت المفضلة لبعض الشركات المصنعة عبر العالمية.