أنت هنا: مسكن » منتجات » مفصلات النافذة » مفصلات نافذة UPVC » المفصلات الاحتكاكية للنافذة الزجاجية المزدوجة UPVC

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

المفصلات الاحتكاكية للنافذة الزجاجية المزدوجة UPVC

تتيح مفصلات نافذة الزجاج المزدوجة UPVC فتح النافذة بحوالي 90 درجة ، وهي مناسبة لنوافذ الزجاج المزدوجة UPVC. يتم تزويد جميع مفصلات نافذة UPVC كزوج سلم. الاستخدام: Top Hung & Side Hung Operation ستفعل إما نوافذ معلقة أعلى أو جانبية

توافر الحالة:
الكمية:

الصين UPVC مزدوج الاحتكاكات الزجاجية مفصلية الشركات المصنعة والموردين والمصنع بجودة عالية

تدعم الشركة فلسفة \"أن تكون رقم 1 في الجودة ، وتجذر الائتمان والجدارة بالثقة من أجل النمو \" ، ستستمر في خدمة العملاء القدامى والجدد من المنزل وخارجها بشكل كامل لشهادة IOS China UPVC المزدوجة الزجاجية المفصلات ، نحن نسعى إلى الأمام لتلقي استفساراتك بسرعة.
شهادة iOS China UPVC مزدوج الزجاج احتكاكات الاحتكاك ، Brown-aluminom-windows ، رضا العملاء هو هدفنا الأول. مهمتنا هي متابعة الجودة الفائقة ، وتحقيق تقدم مستمر. نحن نرحب بك بإخلاص لإحداث تقدم جنبًا إلى جنب معنا ، وبناء مستقبل مزدهر معًا.



مفصل العنصر

مفصلات نافذة مزدوجة UPVC مفصلية

نمط النافذة

النوافذ الزجاجية المزدوجة UPVC

نوع المفصلات

مفصلات النافذة

يتقدم نافذة او شباك يكتب

نافذة مزدوجة المزجج

مقاس

300mm 12 \"400mm 16 \"

OEM و ODM

ترتيب مخصص


 

تتوقف احتكاك النوافذ المزدوجة UPVC: أحجام:

300mm 12 \"

الأعلى. عرض تنفيس: 600 مم

الأعلى. ارتفاع تنفيس: 1300mm

الأعلى. وزن تنفيس: 20 كجم

زاوية الافتتاح: 85 درجة

 

400mm 16 \"

الأعلى. عرض تنفيس: 700mm

الأعلى. ارتفاع تنفيس: 1300mm

الأعلى. وزن تنفيس: 26 كجم

زاوية الافتتاح: 90 درجة



تعتمد احتكاك النوافذ المزدوجة UPVC على البيانات الفنية:

يتم تصنيع مفصلات الاحتكاك المزدوج المزدوج UPVC في الفولاذ المقاوم للصدأ وتوفر خصائص تحمل الحمل ممتازة. مفصل متوفر في المتغيرات المعلقة 12 ″ و 16 ″. توفر فتحات التثبيت المحددة في القناة الأساسية وشريط الشوارق ، مع فتحة التثبيت النهائية في كل مكون ، أقصى قدر من ضبط الإطار/الإطار. يتم تثبيت كل ما يمكن أن ينقصه كل من المعدن على المفصلات للحصول على قوة إضافية ، ويتم موازنة ثقوب البرشام في عملية تصنيع 3 مراحل. هذا يعني أن الأجزاء يتم تصنيعها لتحمل ضيقة وتضمن تشغيل موثوق من المفصلات النهائية. تتكون شريحة الاحتكاك من نايلون زجاجية عالية القوة مع المسمار المقاومة القابل للتعديل لتنظيم الاحتكاك.



العلامات الساخنة: مفصلات احتكاك النوافذ المزدوجة المزدوجة UPVC ، والمصنعين ، والموردين ، والمصنع ، والمخصص ، والصين ، والاقتباس
على: 
تحت: