أنت هنا: مسكن » أخبار » اخبار الصناعة » تطبيق منزلق درج التمديد الكامل للخدمة الشاقة

تطبيق منزلق درج التمديد الكامل للخدمة الشاقة

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-04-16      المنشأ:محرر الموقع

150 رطلاً منزلقًا للخدمة الشاقة بامتداد كامل مع إغلاق ناعم مثالي للأدراج العريضة ذات السعة العالية للوزن.موصى به للأدراج التي يصل عرضها إلى 36 بوصة.
فئة 125 رطلاً فوق شريحة السفر لتطبيقات الصناديق ودرج الملفات مع سكة ​​الفصل السريع المصممة لأدراج المكتب والصناديق وتركيبات المتاجر والأثاث المؤسسي.مع خلوص 1/2 بوصة ، يوصى باستخدام هذه الشريحة للأدراج التي يصل عرضها إلى 30 بوصة.
فئة 130 رطلاً فوق شريحة تثبيت سفلية للسفر مصممة لمخازن المطبخ.يتميز بأقواس تثبيت قابلة للإزالة لسهولة التركيب.
فئة 150 رطلاً للخدمة الشاقة كامل درج التمديد الشريحة لأدراج المكتب والصندوق والخزائن وأعمال المطحنة.مع خلوص جانبي 1/2 'يوصى بهذه الشريحة للأدراج التي يصل عرضها إلى 36 '.
فئة 150 رطلاً للخدمة الشاقة فوق درج السفر لأدراج المكتب والصندوق ، والخزائن ، وأعمال المطحنة.مع خلوص جانبي 1/2 'يوصى بهذه الشريحة للأدراج التي يصل عرضها إلى 30 '.
درج تمديد كامل للخدمة الشاقة للغاية يبلغ وزنه 175 رطلاً لأدراج المكتب والصندوق والملفات الجانبية.مع خلوص جانبي 1/2 'يوصى بهذه الشريحة للأدراج التي يصل عرضها إلى 42 '.
فئة 175 رطلاً للخدمة الشاقة الإضافية فوق منزلق درج السفر لأدراج المكتب والصندوق والملفات الجانبية.مع خلوص جانبي 1/2 'يوصى بهذه الشريحة للأدراج التي يصل عرضها إلى 42 '.
150 رطلًا للخدمة الشاقة.شريحة التمديد الكاملة للفئة مصممة لاستيعاب الأدراج الكبيرة المطلوبة في الأثاث السكني والتجاري اليوم.موصى به للأدراج التي يصل عرضها إلى 36 بوصة.
الثقيلة 140 رطل.صُممت الدرجة فوق شريحة السفر لتلائم الأدراج الكبيرة المطلوبة في الأثاث السكني والتجاري اليوم.موصى به للأدراج التي يصل عرضها إلى 36 بوصة.
140 رطلاً فوق منزلق شديد التحمل أثناء السفر مع إغلاق ناعم مثالي للأدراج العريضة ذات السعة العالية للوزن.موصى به للأدراج التي يصل عرضها إلى 36 بوصة.
فئة 200 رطل للخدمة الشاقة كامل درج التمديد الشريحة مصممة لاستيعاب الأدراج الأوسع والأثقل في الأثاث الخشبي السكني والتجاري والمكتبي.

تم تصميم شريحة 190 رطلاً للخدمة الشاقة فوق درج السفر لتلائم الأدراج الأوسع والأثقل في الأثاث الخشبي السكني والتجاري والمكتبي.