أنت هنا: مسكن » منتجات » سدادة الباب » توقف الباب المغناطيسي » توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ

يمكن لوقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ أن يبقي الباب مفتوحًا عند الحاجة إليه ، ولكن من السهل التحرير دون سحب الجهد. منع الأضرار التي لحقت الجدران والأبواب الخاصة بك. ليس للاستخدام على الأبواب مع مفصلات الربيع أو الباب أقرب. تم تثبيته بشكل صحيح يمكن أن يحمل أبوابًا صغيرة ومتوسطة. توقف عن التثبيت ، وظيفة التثبيت ، تتجنب إبطال الأبواب ، سدادة الباب الدائمة ، توقف باب الاستخدام توقف عن إغلاق نوع التعبئة من الفولاذ المقاوم للصدأ من الباب المغناطيسي مع تصدير الكرتون 100pcs/carton 2 أنماط من الباب المغناطيسي من الفولاذ المقاوم للصدأ التوقف 1. لا حاجة إلى التثبيت مع لاصق 3M 2. تحتاج إلى حفر التثبيت مع البراغي

توافر الحالة:
الكمية:

الصين الصين الفولاذ المقاوم للصدأ مغناطيسي توقف الشركات المصنعة والموردين والمصنع بجودة عالية

تقع على عاتقنا مسؤولية تلبية احتياجاتك وخدمتك بكفاءة. رضاؤك هو افضل جائزه لنا. نتطلع إلى زيارتك للحصول على نمو مشترك للتصميم الشعبي لوقف الباب المغناطيسي الصيني المقاوم للصدأ ، والهدف المتبقي هو \"لمحاولة الأفضل ، بشكل عام أن تكون الأفضل \". يجب أن تشعر مجانًا بالاتصال معنا عندما يكون لديك أي متطلبات مسبقة. التوقف الشهير لـ China Stainsal Steel Magnetic Stop ، لأي شخص يحرص على أي من بضائعنا مباشرة بعد مشاهدة قائمة منتجاتنا ، تأكد من أن تشعر بحرية تمامًا للتواصل معنا للاستفسارات. يمكنك إرسال رسائل بريد إلكتروني إلينا والاتصال بنا للاستشارة وسنرد عليك في أقرب وقت ممكن. إذا كان الأمر سهلاً ، فيمكنك تحديد موقع عنواننا في موقع الويب الخاص بنا والتوصل إلى أعمالنا للحصول على مزيد من المعلومات عن بضائعنا بنفسك. نحن دائمًا على استعداد لإنشاء علاقات تعاون ممتدة وثابتة مع أي عملاء محتملين في الحقول ذات الصلة.


اسم العنصر 

توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ

يكتب

توقف الباب

اللون

البرونز الأحمر / البرونز/ ذهبي / أبيض / الصلب المصقول

مادة 

الفولاذ المقاوم للصدأ

مستوى الجودة

توقف الباب العتيق من الدرجة العالية

الكلمة الرئيسية 

توقف الباب العتيقة

نوع التثبيت 

جبل الأرضية

وظيفة

تجنب البطولات الاربع ، سدادة باب متينة

الاستخدام 

توقف الباب عن الإغلاق

نوع التعبئة

توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ مع كرتون التصدير

100pcs/carton

2 أنماط توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ

1. لا حاجة إلى الحفر التثبيت مع لاصق 3M

2. احصاء لحفر التثبيت مع البراغي



توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ




يتكون محطة الباب المغناطيسي من الفولاذ المقاوم للصدأ من الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب للغاية ، والتي تتمتع بعمر طويل للخدمة ، وتوقف الباب المغناطيسي من الفولاذ المقاوم للصدأ مناسبة للغاية للعائلات التي لديها أطفال وحيوانات أليفة ، لذلك من المريح أن تعتني بالأطفال.

إطارات ركل بابك مفتوحة مرارًا وتكرارًا عند إحضار محلات البقالة؟ تم حلها. تريد أن تظل أبوابك الداخلية مفتوحة طوال اليوم عندما تريد فتح الباب.


توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ

توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ

توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ




أداة صغيرة مثالية لمنزلك لتقديم مساعدة قوية. لدينا جميع ملحقات إيقاف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ الذي نحتاجه لمنتجاتنا. إذا كان لديك أي أسئلة ، فنحن على استعداد للغاية لمساعدتك. نحن نولي اهتماما لمشكلة كل عميل. سنبذل قصارى جهدنا لحل مشكلتك بصبر وفعالية.


توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ


توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ من ملاحظات العميل:

لقد استمتعت بهذه التوقفات المغناطيسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ، فهي الآن على كل باب غرفة نوم في منزلنا ، وعلى الباب الأمامي. كان واحد للباب الأمامي قليلًا من Dud. لكن توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ لا يزال قويًا بما يكفي لإمساك الباب الأمامي ، وكلها الأخرى التي تم تثبيتها على أبواب غرفة النوم قوية للغاية ، أنا سعيد بالتأكيد لقد وجدنا أن هذه الباب المغناطيسي من الفولاذ المقاوم للصدأ لا تضطر إلى التناوب مع توقف الباب بعد الآن.





العلامات الساخنة: توقف الباب المغناطيسي الفولاذ المقاوم للصدأ ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: