أنت هنا: مسكن » منتجات » سدادة الباب » توقف الباب المغناطيسي » توقف الباب المغناطيسي على الحائط

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

توقف الباب المغناطيسي على الحائط

- مصنوعة من SS304 من الفولاذ المقاوم للصدأ مع قمة مطاطية متينة. - الحجم: φ46mm ، 82 مم (الارتفاع). - النهاية: الساتان من الفولاذ المقاوم للصدأ - توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط تطبيق مجاني للاستخدام السكني وبعض الأماكن التجارية - التصميم الكلاسيكي للغاية يجلب الأسلوب والوظيفة إلى المنزل

توافر الحالة:
الكمية:

جدار الصين المركبة مغناطيسي تصنيع أوقف الباب المصنعة والموردين والمصنع بسعر رخيص

من خلال إدارتنا الممتازة ، والقدرة التقنية القوية وطريقة تحكم ممتازة صارمة ، فإننا نستمر في تزويد عملائنا بجودة جيدة وتكاليف معقولة وشركات رائعة. نعتزم أن نعتبر أحد شركائك الأكثر مسؤولية وكسب سعادتك للوصول الجديد إلى التوقف عن الباب المغناطيسي الصيني الجدران ، وصالح العملاء وإرضاءهم عادة ما تكون أكبر نية لنا. تذكر أن تواصل معنا. أعطنا احتمال ، ووفر لك مفاجأة.
وصول جديد الصين الصين التوقف عن الباب المغناطيسي مثبت على الحائط ، ما هو السعر الجيد؟ نعطي العملاء بسعر المصنع. في فرضية الجودة الجيدة ، يجب الاهتمام بالكفاءة والحفاظ على أرباح منخفضة وصحية مناسبة. ما هو التسليم السريع؟ نجعل التسليم وفقًا لمتطلبات العملاء. على الرغم من أن وقت التسليم يعتمد على كمية الطلب وتعقيده ، إلا أننا ما زلنا نحاول توفير المنتجات والحلول في الوقت المناسب. أتمنى أن يكون لدينا علاقة عمل طويلة الأجل.


اسم العنصر 

توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط

يكتب

توقف الباب

اللون

البرونز / البرونز / الفولاذ الذهبي / الأبيض / المصقول

مادة 

سبيكة الزنك المصممة

Dimensions

8.5*2.5 سم

وزن 

28g

مصمم 

 مصممة لتكون جدار أو الباب مثبتة

نوع التثبيت 

حائط المركبة

وظيفة

تجنب البطولات الاربع ، سدادة الباب المتينة , قبضة مغناطيسية مفتوحة وكذلك المسمار التثبيت

الاستخدام 

توقف الباب عن الإغلاق

نوع التعبئة

حائط المركبة مغناطيسي توقف الباب مسامير إصلاح مخفية متضمنة مع كرتون التصدير

100pcs/carton

2 أنماط حائط المركبة مغناطيسي توقف الباب

1. لا حاجة إلى الحفر التثبيت مع لاصق 3M

2. احصاء لحفر التثبيت مع البراغي


 

مثبت على الحائط - كما يوحي الاسم ، هذا واحد متصل بجدار. لديها ميزة كونها أقل هائلة. ومع ذلك ، فهو نوع واضح جدا من توقف الباب. إذا اخترت النمط الخاطئ ، فقد يبدو محرجًا.

يمكن تثبيت محطات الباب المغناطيسي المثبتة على الحائط على اللوح أو الجدار ، وتناسب غرفة مع السجاد تمامًا. لن يؤثر توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط على الجمال العام للغرفة.

تتوقف التوقفات المغناطيسية المثبتة على الحائط من سبيكة الزنك عالية الجودة. مقاومة الخدوش اليومية والتآكل والصدأ.

بنية معدنية صلبة ومخزن مؤقت للينابيع الرائعة ، مما يضمن المتانة والاعتماد. التوقف عن الباب المغناطيسي المثبت على الجدار هو حماية أصابع الأطفال من الأذى عن طريق التماس من الباب.


توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط



هل يمكن استخدام توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط في الهواء الطلق؟

توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط مصنوع من المعدن عالي الجودة مع طلاء الرش الأبيض من الطبقات ، يمكن أن يقاوم بشكل أفضل التآكل اليومي. توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط مثالي للداخل والخارج ، يمكن أن يحمل بابك بحزم.

 

 

تثبيتات الباب المغناطيسي المثبتة على الحائط ضروري؟

يتبنى توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط تصميمًا دقيقًا مع تصميم قاطرة ناعمة وثقوب برغي مخفية ، وليس من السهل الخدش. مغناطيسي مثبت على الحائط توقف الباب مع المغناطيسية القوية يكفي لإمساك الباب بإحكام وإبقائه مفتوحًا. إذا كان هناك أطفال في عائلتك ، فإن صيد الأبواب المعدنية الصلبة هو خيار جيد لإنشاء محيط مريح وآمن. أما بالنسبة للتثبيت ، يتم تضمين إرشادات مفصلة في الحزمة. لذلك ليس هناك حاجة للقلق بشأن أي عملية تثبيت. لأي أسئلة أخرى ، مرحبًا بك في الاتصال بنا.


توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط




كيف تضع توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط؟

هناك طرق مختلفة لتثبيت محطات أبواب مغناطيسية مختلفة. نكون سهل جدا للتثبيت. يعد توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط ممتازًا في تطبيق أوسع ، ومناسب لجدار الطلاء اللاتكس drywall 、. يمكن أن تسقط سدادات الباب الجانبية المزدوجة بسهولة ، وليس قوية ؛ سدادة الباب الأسود المثبتة على الحائط تم تثبيتها ببراغي ، ويحتوي على وقت خدمة أطول ومستقر وعملي بشكل خاص في البيئات الرطبة مثل المطبخ الحمام. جاء مع دليل المستخدم وجميع الملحقات لسهولة التثبيت.



توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط


كيف يمكنك إزالة سدادة الباب المغناطيسي؟

يجب عليك استخدام مفك البراغي لتخفيف البراغي حتى تنطلق. وإزالة مجموعة الصيد بأكملها ووضعها جانبا. بعد ذلك ، اعمل على توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط. قم بإزالة البراغي ، ثم اسحب الجهاز وقم بتعيينه جانباً. هذا كل شيء.


العلامات الساخنة: توقف الباب المغناطيسي المثبت على الحائط ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: