منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

شرائح المؤن الثقيلة

تمنحك شرائح المخزن الثقيلة هذه وصولًا سلسًا و 100 ٪ إلى كل شيء في مخزن السحب. تتوفر بأطوال 20 \"أو 26 \" ، وهي تشمل شرائح قوية للغاية - جبلتين أسفل وجبل واحد - وجميع الأجهزة المتصاعدة. 130 رطل تصنيف الحمل الكلي.

توافر الحالة:
الكمية:

الصين شرائح المخزن الثقيلة شرائح المصنعين والموردين والمصنع بسعر رخيص

الجودة الجيدة تأتي أولية. الشركة قبل كل شيء. الشركات الصغيرة هي التعاون \"هي فلسفتنا التجارية التي يتم ملاحظتها بشكل متكرر ومتابعتها من قبل أعمالنا لمدة 2021 جودة جيدة من شرائح المخزن الثقيلة في الصين ، في حال كنت مفتونًا في أي من منتجاتنا أو ترغب في التركيز على الحصول على الحصول على الحصول على الحصول على الحصول على الحصول على الحصول على الحصول على الحصول على الحصول على الحصول على الحصول على Get ، حرة تمامًا للاتصال بنا. نريد أن نتقدم إلى تشكيل علاقات ناجحة للمؤسسات مع المتسوقين الجدد في جميع أنحاء العالم خلال فترة وجيزة من المدى الطويل. 2019 جودة عالية الجودة شرائح مخزن الثقيلة ، يرغب الرئيس وجميع أعضاء الشركة في تقديم منتجات وخدمات خبراء للعملاء والترحيب الخالص والتعاون مع جميع العملاء الأصليين والأجانب من أجل مستقبل مشرق.


شريحة العنصر شريحة مخزن الثقيلة
شريحة السكك الحديدية نوع التخميد الناعم.
معالجة السطح مطلي بالكروم
نوع السلك مقياس الثقيل الفولاذ المقاوم للصدأ
مادة ملوثة بالمواد الباردة
اللون الجرافيت والأبيض والشظية
التحميل تصنيف 30 كجم ، 450 ملم كمعيار
ارتفاع اللوحة الجانبية 105 ملم ، 185 ملم ، 225 ملم
حجم الحجم 250-550 مم ، مخصص متاح
اكتب التمديد الكامل
وظيفة توفير مساحة
الاتصال التثبيت مع جهاز القفل الأمامي

تطبيق مجلس الوزراء المطبخ ، خزانة ، مجلس الوزراء ، الأثاث المدني ، إلخ.

شرائح المخزن الثقيلة

يمكن استخدام قضبان الشرائح الشاقة في Foshan Taizhou على نطاق واسع في مختلف المجالات. مع التركيز على الاحتياجات المحتملة للعملاء ، يتمتع مصنعنا بالقدرة على توفير حلول واحدة.


مزايا الشركة

1. تحظى شرائح المخزن الثقيلة بشعبية كبيرة خاصة بالنسبة لعدائها الفريدين على الدرج الطويل.
2. المنتج ليس لديه خطر حدوث صدمة كهربائية لجسم الإنسان. يتم تصنيع مكوناتها الكهربائية بشكل صارم للامتثال لمعايير EN أو IEC ، دون أي مشاكل تسرب حالية.
3. سنبذل جهودًا مستمرة في توسيع تطبيق السوق للمنتج.

رائع للغاية لدعم مخزن السحب الخاص بك. أعتقد أنك بحاجة إلى مجموعة من شرائح المخزن الثقيلة. عندما يتم إلقاء نظرة على مجموعة متنوعة من الخيارات في العديد من تجار التجزئة \"Big Box \" ومتاجر الأجهزة الأصغر. احتاجت إلى تصميم تحت جبل لحمل الانتظار وشريحة مركزية أعلى للاستقرار. الاستمتاع بالمخزن لأنه أطلق سراح مساحة هائلة في منزلك.
العلامات الساخنة: شرائح المخزن الثقيلة ، والمصنعين ، والموردين ، والمصنع ، والمخصص ، والصين ، والاقتباس
على: 
تحت: