أنت هنا: مسكن » منتجات » درج درج الأثاث » شرائح درج قريبة » عدائين درج يغلق ذاتيًا

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

عدائين درج يغلق ذاتيًا

المتسابقين الأدراج الذين يغلقون ذاتيًا مع نظام إغلاق ذاتي التمديد الكامل للبناء التلسكوبي ، فرامل مطاطية للبناء ، تمنع من إمكانية الفتح التلقائية لتفكيك جزء من شريط التمرير مما يجعل الشرائح أسهل

توافر الحالة:
الكمية:

الصين الختام ذاتي الأدراج المتسابقين المصنعين والموردين والمصنع بجودة عالية

مع وجود موقف إيجابي وتقدمي تجاه فضول العميل ، تعمل منظمتنا مرارًا وتكرارًا على تحسين جودة منتجاتنا بشكل متكرر لتلبية احتياجات المستهلكين وتركيز مزيد من التركيز على السلامة والموثوقية والضروريات البيئية والابتكار من المتسابقين الكبار للأدراج في الصين مع REDER REDER COMPLE مع مجموعة واسعة ، وجودة عالية ، وشحنات معقولة وتصميمات أنيقة ، يتم التعرف على عناصرنا على نطاق واسع ويمكن الاعتماد عليها من قبل المستخدمين ويمكن أن تلبي الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية باستمرار.
خصم كبير في الصين ، المتسابقين الأدراج الختامية ، نظرًا لاستقرار منتجاتنا ، وتوريدنا في الوقت المناسب وخدمتنا المخلصة ، نحن قادرون على بيع بضائعنا ليس فقط على السوق المحلية ، ولكن أيضًا تم تصديرها إلى البلدان والمناطق ، بما في ذلك الشرق الأوسط ، آسيا وأوروبا وبلدان ومناطق أخرى. في الوقت نفسه ، نتعهد أيضًا أوامر OEM و ODM. سنبذل قصارى جهدنا لخدمة شركتك ، وإقامة تعاون ناجح وودود معك.



البند المنتج

المتسابقين الأدراج الختامية

مادة 

البرد تدحرجت الصلب ، الفولاذ المقاوم للصدأ

مقاس

16 بوصة (300 مم-500 مم ، 12-20 بوصة يمكن تخصيصها)

عرض

45mm

طول

12 \"-20 \" (300 مم-500 مم)

وزن

62 جم/بوصة

سماكة

1.0*1.0*1.2mm ، 1.2*1.2*1.5mm

سعة التحميل

30-35 كجم

ميزة

3 أضعاف+امتداد كامل ، الذات إغلاق

OEM/ODM

مقبول

عينة مجانية

لنا مصنع يستطع تزود تحرر ، ولكن ال التوصيل الشحنة ينبغي دفع بواسطة لك الجانب.

التغليف

التعبئة العادية المصنع: الحقائب: 15 مجموعة/ قطعة نفطة: 20 مجموعة/ قطعة


 

ما هو الفرق بين شرائح الدرج الناعمة وشرائح الدرج الإغلاق؟

من السهل جدًا التمييز بين شرائح الأدراج القريبة الناعمة وشرائح الأدراج القريبة من الذات. قال Martina: العنصر \"self \" يعني أن المفصل أو الشريحة لديه عنصر مدمج يسحب الدرج أو الباب ، أحيانًا بنقرة أو نقرة أو حية. ولكن \"soft \"-الإغلاق يعني فقط أنه ينزلق. يتم تخفيف الدرج إلى الوضع المغلق ، بلطف وبهدوء. ليس فرقًا جيدًا. مرحبًا بك لشراء شرائح الدرج الناعمة القريبة وشرائح الدرج الإغلاق الذاتي.


المتسابقين الأدراج الختامية



كيف تقوم بتثبيت المتسابقين/الشرائح الذين يغلقون ذاتيًا؟
لا يزال لدي نفس الإجابة. إذا كنت ترغب في تثبيت المتسابقين/شرائح الأدراج الختامية ذاتية ، فيجب عليك العثور على عامل محترف للقيام بذلك ، أو إذا كان عليك تثبيته بنفسك ، فيمكنك مشاهدة فيديو التثبيت المقابل. يرجى الرجوع إلى محتوى الفيديو بالتفصيل للتأكد من أن التثبيت يسير بسلاسة.


المتسابقين الأدراج الختامية


كيف تعمل الأدراج التي تغلق الذات؟
المتسابقون الأدراج عبارة عن قنوات معدنية مثبتة على صندوق الدرج. عداء الأدراج ذات الجودة العالية من أجلك. السكن المعدني بحيث يتم سحب الدرج بلطف يغلق بقية الطريق. الأدراج هي إغلاق الذات ولن تترك أجار.


المتسابقين الأدراج الختامية




العلامات الساخنة: المتسابقين للأدراج الختامية ، والمصنعين ، والموردين ، والمصنع ، والمخصص ، والصين ، والاقتباس
على: 
تحت: