أنت هنا: مسكن » منتجات » مفصلات أبواب متأرجحة ثنائية الاتجاه

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مفصلات أبواب متأرجحة ثنائية الاتجاه

عادةً ما تستخدم هذه المفصلات ذات الجودة العالية ثنائية الأرجوحة للأبواب المتأرجحة للسماح لها بالتأرجح في كلا الاتجاهين والعودة إلى وضع الوسط. عادة ما يتم تثبيتها في أزواج ، إما مفصلتين أو ثلاثة مفصلات لكل باب. يتوقف الباب المتأرجح ثنائي الاتجاه من السهل تثبيت بعد الإرشادات. عمل المفصل هادئ وسلس. كل شيء يعمل تماما.

توافر الحالة:
الكمية:

يتوقف الباب المتأرجح المخصص ثنائي الاتجاه من مصنعنا الذي يتمتع بجودة عالية في الصين

عادةً ما يتم اعتبار حلولنا وموثوق بها من قبل المستخدمين ، ويمكن أن تفي باستمرار بتطوير المطالب المالية والاجتماعية باستمرار لمنافذ المصانع للصين عن مفصلات الأبواب ذات الجودة العالية ثنائية الاتجاه ، فإننا نتعرف بشكل عام على إنشاء عنصر إبداعي جديد لتلبية طلب من عملائنا في كل مكان في العالم. كن جزءًا منا ودعنا نجعل القيادة أكثر أمانًا وأكثر تسلية إلى جانب بعضنا البعض!
منافذ المصنع لـ China Automatic Opening Door Hinges ، فإن إنتاجنا الشهري هو أكثر من 5000 ٪. لقد أنشأنا الآن نظامًا صارمًا لمراقبة الجودة. تأكد من أنك لا تتردد في الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات. نأمل أن نتمكن من إقامة علاقات تجارية طويلة الأجل معك وتنفيذ الأعمال على أساس مفيد للطرفين. لقد كنا ومن المحتمل أن نحاول دائمًا بذل قصارى جهدنا لخدمتك.


مفصل  بند

TووWأيSالجناحDأورHالينجد

مفصل  يكتب

باب  مفصل

مادة

الفولاذ المقاوم للصدأ 201

ينهي

رذاذ الطلاء

الاستخدام

باب الأرجوحة

مقاس

3 \"/4 \"/5 \"/6 \"/8 \"

اللون

لون مخصص

تحمل

18 كجم/زوج

وظيفة

التحكم في الباب 90 درجة ~ 175 درجة توقف

سماكة

2.0mm/2.5mm/3.0mm

مزايا

متينة وآمنة ودورة مرنة



مفصلات الباب المتأرجحة ثنائية

مفصلات الباب المتأرجحة ثنائية

تتيح لك مفصلات الباب المتأرجحة في الاتجاهين دفع الباب إلى كلا الاتجاهين وستوفر سرعة الإغلاق المطلوبة لمجموعة متنوعة من تطبيقات الأبواب المتأرجحة. يتضمن التثبيت مسامير وأداة ضبط ، يمكنك تثبيتها اعتمادًا على احتياجاتك.


مفصلات الباب المتأرجحة ثنائية

المواصفات: يتوقف الباب المتأرجح ثنائي الاتجاه على أن المعالجة متعددة الطبقات ، لضمان عدم الصدأ ، وقدرة التآكل. مفصلات الباب المتأرجحين الخاصة بنا مخصصة لسمك الأبواب من 1-1/4 \"-1-3/4 \" يستخدم هذا المفصل عالي الجودة عادةً للأبواب المتأرجحة للسماح لها بالتأرجح في كلا الاتجاهين والعودة إلى المركز موقع.

جودة عالية: مفصلات الباب المتأرجحة ذات الاتجاهين مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، مدمجة ، دائمة وليس من السهل الصدأ. تصميم فريد مع مكونات مفصلية حرجة مصنوعة من الصلب الآلي. تتأرجح البوابة ذهابًا وإيابًا بسهولة وينطلق في مكانها. الباب سيكون من الأسهل فتحه وإغلاقه ببطء أكثر

التصميم: يتوقف الباب المتأرجح ثنائي الاتجاه مع تصميم وظيفة مزدوجة الحركة وصولًا ثنائي الاتجاه للأبواب المتأرجحة. تلقائي (عائدات إلى الوسط) مع تعديل التوتر الذي يحدد سرعة الإغلاق ويتحكم في قوى الأبواب. مفصلات عمل مزدوجة للأبواب المتأرجحة ، وكلاهما فتح الاتجاه

الاستخدامات: يتم استخدام منتجات الباب المتأرجحة على نطاق واسع لباب القهوة الصالون وأبواب العداد والمتاجر الأبواب والنوافذ المتأرجحة. يسمح التوتر الربيعي القابل للتعديل بتعديلات الطاقة والسرعة. سوف تعجبك.

العلامات الساخنة: مفصلات الأبواب المتأرجحة ثنائية ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: