أنت هنا: مسكن » منتجات » مفصلات أبواب متأرجحة 180 درجة

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مفصلات أبواب متأرجحة 180 درجة

1. التثبيت الخفي ، مفصلات باب أرجوحة 180 درجة مناسبة للأبواب الخشبية ، أبواب الألومنيوم ، أبواب النار ، أبواب الدخان ، أبواب الضوضاء ، الأبواب الأمنية ، وهكذا في 2. ثلاثي الأبعاد قابلة للتعديل: أعلى وأسفل ± 3.0 ملم ، حوالي ± ± 2.0 مم ، قبل وبعد ± 1.0 مم ، لا يجب إزالة الباب 3. درجة الفتح: 180 درجة 4. المواد الإجمالية: الجنين من سبائك الزنك وسبائك الألومنيوم 5. المعالجة السطحية الرئيسية: النيكل الرملي ، كروم الرمل ، نيكل اللؤلؤ ، لؤلؤة الكروم ، الأخضر القديم ، الأحمر القديم وهكذا

توافر الحالة:
الكمية:

الصين 180 درجة الأرجوحة يتوقف على الشركات المصنعة والموردين والمصنع بأفضل سعر

يجب أن تكون عمولتنا هي خدمة المستخدمين النهائيين والمشترين الذين لديهم أفضل جودة وجودة من المنتجات الرقمية المحمولة والحلول المحمولة للمصنع لتزويد الصين بمفصلات الأرجوحة 180 درجة ، مع مجموعة واسعة ، وتكاليف عالية الجودة ، وتصميمات أنيقة ، وحلولنا هي تستخدم على نطاق واسع مع هذه الصناعات وغيرها من الصناعات.
يزود المصنع بشكل مباشر بمفصلات الأبواب الصينية 180 درجة ، يود الرئيس وجميع أعضاء الشركة تقديم سلع وخدمات مؤهلة للعملاء والترحيب الخالص والتعاون مع جميع العملاء الأصليين والأجانب من أجل مستقبل مشرق.


مفصل العنصر

180 درجة الباب المتأرجح مفصلات

نوع المفصلات

مفصلات الأبواب

مادة

الفولاذ المقاوم للصدأ ،  سبائك الزنك

زاوية

180 درجة

سمك الباب دقيقة

40مم

القدرة على التحميل

60 كجم

طول

140mm

عرض

29.5mm

تطبيق

الأبواب الفندقية والسكنية والتجارية

اتجاه التثبيت

إما اليمين أو اليسار



ربما ترغب في شراء مفصلات باب الأرجوحة 180 درجة من المعلمات التالية ، أو مفصلات باب التأرجح 180 درجة من المعلمات الأخرى ، اتصل بنا الآن ، يمكننا صنعها.


1. التثبيت الخفي ، مفصلات باب أرجوحة 180 درجة مناسبة للأبواب الخشبية ، وأبواب الألومنيوم ، وأبواب النار ، وأبواب الدخان ، وأبواب الضوضاء ، والأبواب الأمنية ، وما إلى ذلك


2. النطاق القابل للتعديل ثلاثي الأبعاد: لأعلى ولأسفل ± 3.0 مم ، حوالي 2.0 مم ، قبل وبعد ± 1.0 مم ، لا تحتاج إلى إزالة الباب


3. درجة الافتتاح: 180 درجة


4. المواد الإجمالية: جوهر سبيكة الزنك والألومنيوم الأساسية


5. المعالجة السطحية الرئيسية: النيكل الرملي ، الكروم الرملي ، النيكل اللؤلؤ ، لؤلؤة الكروم ، الأخضر القديم ، الأحمر القديم وما إلى ذلك


 

180 درجة الباب المتأرجح مفصلات


تتكون مفصلات الباب المتأرجحة 180 درجة من مواد سبيكة الزنك عالية الجودة ، والتي لها وظائف مضادة ومكافحة التآكل. قبل الشراء ، يرجى الاتصال بنا للتحقق من حجم المنتج لشراء الحجم المثالي.
مفصلات باب الأرجوحة من الفولاذ المقاوم للصدأ 180 درجة متينة بما يكفي للاستخدام على المدى الطويل. بنية المفصلات بأكملها مستقرة ودائمة ولكنها غير فضفاضة.
في منتصف مفصلات باب الأرجوحة 180 درجة ، توجد كتلة فولاذية مدفوعة بالبرد مع بنية مستقرة وانتقال مستقر.
يستخدم على نطاق واسع في الفنادق والأندية والأندية المتطورة والأبواب الخشبية والأبواب المضادة وعدادات أو طاولات عربات خفيفة والعديد من المشاريع ، والمفصلات السميكة والمعززة على تحسين المتانة.


180 درجة الباب المتأرجح مفصلات


ما الذي يقوله العملاء عن مفصلات باب الأرجوحة البالغة 180 درجة؟
أنا أحب ذلك من بين كل الصداع الذي أعيد تشكيله كان علي التعامل معه ، لم يكن هذا واحدًا منهم. أنا لا أحب الأبواب وطرحها البصري ، لذلك أحاول إخفاءها بحكمة قدر الإمكان وهذه الأشياء أمر حيوي تمامًا للقيام بذلك. إنها قوية وثقيلة ومختبئة تمامًا عن العرض بمجرد تثبيت الباب المتأرجح بنسبة 180 درجة بشكل صحيح. أنا أحبهم وسأطلب المزيد في المستقبل.

هل يمكن للأبواب الفرنسية تثبيت مفصلات باب الأرجوحة 180 درجة؟
وقالت مارتينا إن الأبواب الفرنسية تتكون عادةً من بابين ، مفتوحة من مفصلات معبأة جانبية ويمكن أن تتأرجح من خلال مجموعة من 180 درجة من الحركة مع خيارات فتحها إما إلى الداخل والخارجية. في نفس الوقت ، وبالتالي توفير الافتتاح الكامل للفتحة ، يمكن للأبواب الفرنسية تثبيت مفصلات باب أرجوحة 180 درجة.



180 Degree Swing Door Hinges

Hot Tags: 180 Degree Swing Door Hinges, Manufacturers, Suppliers, Factory, Customized, China, Quotation
على: 
تحت: