أنت هنا: مسكن » منتجات » مفصلات باب الحمام من الزجاج إلى الزجاج

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مفصلات باب الحمام من الزجاج إلى الزجاج

يتكون مفصلات باب دش الزجاج إلى الزجاج من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة ، ودائم وتوفر مقاومة ممتازة للتآكل والصدأ ، ومجموعة فتح متوسطة ، ويمكن أن تصل إلى 180 درجة أو غيرها من الدرجات. ، هادئة للغاية ، ناعمة ودليل على الماء. يناسب اللوحة الزجاجية ، وتثبيت سهلة ، مثالية لباب الدش الزجاجي.

توافر الحالة:
الكمية:


يتوقف الزجاج الصيني إلى الزجاج عن باب الدش المصنّعين والموردين والمصنع بسعر رخيص

استمر في تحسين التحسن ، لضمان الجودة عالية الجودة بما يتماشى مع الضروريات القياسية في السوق والمشتري. إن منظمتنا لديها إجراءات ضمان الجودة الأعلى بالفعل ، وقد تم تأسيسها بالفعل بأقل سعر فائقة من الزجاج عالي الجودة إلى مفصلات باب الاستحمام الزجاجي ، مما يؤدي إلى اتجاه هذا الحقل هو هدفنا المستمر. توفير المنتجات والحلول من الدرجة الأولى هي نيتنا. لجعل فترة طويلة على المدى الطويل ، نريد التعاون مع جميع الأصدقاء في منزلك والخارج. إذا كان لديك أي اهتمام داخل منتجاتنا ، تذكر أنك عادة لا تتردد في التواصل معنا.
لقد شاركنا في أكثر من 20 معرضًا ، حيث شاركنا في أكثر من 20 معرضًا ، حيث شاركنا في أكثر من 20 معرضًا من 20 معرضًا ، حيث شاركنا في أكثر من 20 معرضًا من 20 معرضًا ، حصلنا على أعلى ثناء من كل عميل ، خلال 11 عامًا ، كان لدينا أدنى سعر من الزجاج الصيني إلى الباب الزجاجي ، خلال 11 عامًا ، شاركنا في أكثر من 20 معرضًا ، يحصل على أعلى الثناء من كل عميل. كانت شركتنا تكرس ذلك \"العميل أولاً \" ويلتزم بمساعدة العملاء على توسيع أعمالهم ، بحيث يصبحون رئيسًا كبيرًا!


مفصل العنصر

مفصلات باب الدش الزجاجية إلى الزجاج

مادة

النحاس المزور أو النحاس

مقاس

4-5mm

المعالجة السطحية

فرشاة أو مرآة

زجاج مشدود

سمك 8-12 ملم

يكتب

مفصل باب الدش

اختبار

72 ساعة اختبار رذاذ الملح

الاستخدام

المشبك الزجاجي

ميزة

عندما يتم إغلاق الباب إلى 25 درجة ، سيتم إغلاقه تلقائيًا

وظيفة

لتثبيت الزجاج

تفاصيل التعبئة

 

1: كل قطعة ملفوفة بحقيبة فقاعة ، ثم ضعها في صندوق جيد الجودة 

2: 12pcs Box مشوه بتصدير كرتون أقوى 

3: سيتم ربط كل كرتون بقوة بالشرائط 

4: يمكن تعبئة كمتطلبات العملاء 

5: يمكن أن يكون شعار العميل على مربع ومنتجات



مفصلات باب الدش الزجاجية إلى الزجاج


المواد الثقيلة-التي تم إنشاؤها من الفولاذ المقاوم للصدأ عالي الجودة والتي تكون سميكة وصعبة بما يكفي لمقاومة الصدأ والتآكل. يمكن أن تعمل مفصلات باب الدش الزجاجي إلى الزجاج لفترة طويلة دون تشوه وخدش وتآكل.

180 درجة زاوية فتح ومرنة - يؤدي اعتماد عملية خبز مقاومة للخدش الرائعة إلى سطح أملس ولمسة مريحة. يمكن أن تدور مفصلات باب الدش الزجاجي إلى الزجاج بسلاسة ومرونة إلى فتحة في اتجاهين.

سهل التثبيت-تم تجهيز مفصلات باب دش الزجاج إلى الزجاج بحشيات مطاطية عالية الجودة غير قابلة للانزلاق ومقاومة للخدش لحماية الزجاج من التلف ، وتتطابق مع الملحقات الكاملة لمساعدتك على التثبيت بسرعة.

التطبيق - مفصلات باب الدش الزجاجي. مناسبة للفتح السلس والإغلاق من الباب الزجاجي ، عرض ، خزانة وخزانة على 180 درجة.

شراء بثقة كاملة -نحن نسعى جاهدين لتزويدك بمفصلات باب دش الزجاج. 


مفصلات باب الدش الزجاجية إلى الزجاج


مفصلات باب الاستحمام الزجاجية إلى الزجاج ، ينتمي هذا النمط إلى السلسلة التي تم تصديرها إلى الولايات المتحدة وكندا وأستراليا ودول أخرى. إنه منتج ممتاز لـ فوشان تايزو المعدات.

نحن نتابع باستمرار نموذج تسعير عالي الجودة بأسعار معقولة ، ونقدم للعملاء فوائد حقيقية ، ومنتجات البيع الرئيسية لتزوير الأموال ، ونماذج الصب ، ولكن أيضًا ختم تكنولوجيا اللحام وفقًا لمتطلبات العملاء.

عملية التصنيع العامة لـ مفصلات باب الدش الزجاجية إلى الزجاج: تزوير (ملف تعريف) - الآلات - التلميع - التجميع الكهربائي - التجميع. 

لمزيد من الأساليب من المشابك الحمام النحاسية والفولاذ المقاوم للصدأ ، يرجى الاتصال بشركتنا ، وستحصل على إجابة مفصلة.




مفصلات باب الدش الزجاجية إلى الزجاج



هل يمكنك أن تتوقف عن باب الدش على الزجاج؟

يمكن توصيل مفصلات باب دش الزجاج إلى الزجاج بلوحة زجاجية ثابتة أو جدار أو دش محيط.

 

 

 




العلامات الساخنة: مفصلات باب الدش الزجاجية ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: