أنت هنا: مسكن » منتجات » مفصلات الأبواب » مفصلات الباب واضعة الكرة » مفصلات كروية للأبواب الداخلية

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مفصلات كروية للأبواب الداخلية

تبدو مفصلات تحمل الكرة للأبواب الداخلية مشابهة جدًا لمفصلات المؤخرة القياسية. تعتبر مفصلات تحمل الكرة مفصلات شاقة. ونتيجة لذلك ، فهي أكثر متانة وتميل إلى الاستمرار لفترة أطول من المفصلات القياسية التي تلبس بسرعة أكبر لأن المفاصل فرك ضد بعضها البعض.

توافر الحالة:
الكمية:

شراء مفصلات تحمل الكرة لمصنعي الأبواب الداخلية والموردين والمصنع بسعر رخيص

نحن نأخذ \"صديقة للعميل ، موجهة نحو الجودة ، تكاملية ، مبتكرة \" كأهداف. \"الحقيقة والأمانة \" هي إدارتنا المثالية للصفات الصينية الترويجية للمصانع التي تحمل مفصلات للأبواب الداخلية ، تعمل مؤسستنا من مبدأ التشغيل للتعاون القائم على النزاهة ، والتي تم إنشاؤها ، توجيهي الأشخاص ، التعاون الفوز للجانبين \". نأمل أن نتمكن من الحصول على رومانسية ممتعة مع رجل أعمال من جميع أنحاء العالم بأسره.
المصنع الترويجي للمفصلات التي تحمل كرات الصين للأبواب الداخلية ، كان لدى شركتنا بالفعل الكثير من المصانع وفرق التكنولوجيا ذات الخبرة في الصين ، حيث تقدم أفضل المنتجات والتقنيات والخدمات للعملاء في جميع أنحاء العالم. الصدق هو مبدأنا ، والعملية المؤهلة هي عملنا ، وخدمتنا هي هدفنا ، ورضا العملاء هو مستقبلنا!

المنتج: مفصلات تحمل الكرة للأبواب الداخلية
المادة: فولاذ مدفوقت بارد ، فولاذ مغموس الساخنة ، الفولاذ المقاوم للصدأ
التطبيق: الباب والنافذة
المعالجة السطحية: مسحوق أسود مغلف ، معالجة النهاية الأخرى المتاحة.
التغليف: 1 زوج/مربع ، 50 صندوق/كرتون
OEM: متاح
الحجم: 4*3*3*13mm/5*3*3*12mm

  مفصلات تحمل الكرة للأبواب الداخلية

من السهل الإعداد


كما أنها سهلة الاستخدام وسهلة الإعداد. ليس عليك أن تكون محترفًا للقيام بذلك. تم تصميمه ليتم استخدامه تجاريًا ، وهو مصنوع خصيصًا لاستخدام الهواة. لا يستغرق الأمر سوى الكثير من الوقت لإصلاحها على أبوابك.
متين

المادة الأساسية هي الصلب الذي يجعلها واحدة من أكثر المفصلات صلبة هناك. مصنوع من الصلب ، أنت متأكد تمامًا من أنه لن يكون عرضة للصدأ. يمكن أن تحمل أيضًا كمية معقولة من الأبواب الموزونة.


لا مزيد من الصراخ


لا تقلق بشأن صرير الأبواب بعد الآن. تستخدم بشكل صحيح ، لن يكون لديك أي مشكلة. سيجعلك تنسى أي مفصلات أخرى. لا حاجة للزيت. لا مزيد من الصيانة متعبة.
المزيد من الأسباب لاختيار مفصلات تحمل الكرة للأبواب الداخلية
 
مفصلات تحمل الكرة للأبواب الداخلية
العلامات الساخنة: مفصلات تحمل الكرة للأبواب الداخلية ، والمصنعين ، والموردين ، والمصنع ، والمخصص ، والصين ، والاقتباس
على: 
تحت: