أنت هنا: مسكن » منتجات » مفصلات الأثاث » مفصلات خزانة هيدروليكية » مفصلات هيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخ

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مفصلات هيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخ

معظم المفصلات الهيدروليكية 26 مم المستخدمة في المطبخ ، وماذا عن مفصلاتنا الهيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخ مع المواصفات في السوق؟ مع الصلب المدلفن البارد و 95 درجة وأكثر من ذلك ، يرجى التحقق من موقعنا على الويب.

توافر الحالة:
الكمية:


نحن نؤمن: الابتكار هو روحنا وروحنا. الجودة العالية هي حياتنا. يحتاج المستهلك إلى الحصول على إلهنا للبيع الساخن للمفصلات الهيدروليكية الصينية 26 مم لخزائن المطبخ ، ونحن نشجعك على الحصول على الحصول على الحصول على مسعى للحصول على شركاء داخل مشروعنا. نحن على يقين من أنك ستحدد موقع ممارسة الأعمال معنا ليس فقط مثمرًا ولكن مربحًا أيضًا. لقد تم تعييننا جميعًا لتزويدك بما تحتاجه. البيع الساخن لمفصلات الصين 125 درجة ، مفصلات مجلس الوزراء ، لدينا عملاء من أكثر من 20 دولة وقد تم الاعتراف بسمعتنا من قبل عملائنا المحترمين. التحسن الذي لا ينتهي أبدًا والسعي لنقص 0 ٪ هما سياستنا الرئيسية الجودة. تحتاج إلى أن تحتاج إلى أي شيء ، لا تتردد في الاتصال بنا.

المفصلات الهيدروليكية الصينية 26 مم لمصنعي خزائن المطبخ والموردين بأفضل سعر


تفاصيل المفصلات الهيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخ


مفصل العنصر

26mm الهيدروليكية  مفصلات خزائن المطبخ

مادة

الصلب المدلفن البارد

زاوية

95 درجة

التعامل مع

تصفيح بمعدن النيكل

أسلوب

الذراع المستقيم/الأوسط  الانحناء/ الانحناء الكبير

قطر الدائرة

26mm

عمق

10 مم

مقاس

حجم الكوب 26 مم (= 1  بوصة)


هناك كوبان لـ 26 كوبًا       
 

مفصلات هيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخمفصلات هيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخمفصلات هيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخمفصلات هيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخمفصلات هيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخمفصلات هيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخ


يمكن استخدام مفصلات المطبخ مع سماكة الباب من 14 مم إلى 26 مم. في حين أن مصنعنا يعمل مع عمق الكأس المعتادة البالغ 12.6 مم ، إلا أنه من الممكن أيضًا استخدام عمق الحفر 9 مم ، حتى العمل بدون عقد كوب ، مما يسمح بسمك الباب بين 6 مم و 26 مم. تتميز المفصلات الهيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخ بتعديل تدريجي ويتم إخفاءه بالكامل داخل ذراع المفصل.




العلامات الساخنة: مفصلات هيدروليكية 26 مم لخزائن المطبخ ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: