أنت هنا: مسكن » منتجات » مقابض الباب » مقبض سحب الباب » مقابض أبواب قابلة للسحب

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مقابض أبواب قابلة للسحب

مقابض باب سحب التدفق للدرج ، الباب المنزلق ، خزانة ، خزانة ، خزانة ملابس ، خزانة ، إلخ ، مصنوعة من الصلب الصلب ، السطح المطلي بالمسحوق الأسود الناعم ، مضاد للتآكل يضمن سنوات من الجمال وطول العمر. . تحتوي مقابض باب السحب على حواف الشطب الملساء ، والتصميم المريح منع أي إصابة غير متوقعة وتوفر شعورًا أكثر براحة.

توافر الحالة:
الكمية:


شراء مقابض باب سحب التدفق التي يمكن تخصيصها من مصنعنا
تركز شركتنا على استراتيجية العلامة التجارية. رضا العملاء هو أعظم إعلانات لدينا. كما نقدم مساعدة OEM لمصنع المصنع الذي جعل مقابض باب السحب الساخنة في الصين ، نبقى بصدق للسماع منك. امنحنا فرصة لإظهار احترافنا وشغفنا. لقد كنا نرحب بصدق زملاء المتفوقين من العديد من الدوائر في المسكن والخارج في التعاون!
صنع المصنع مقبض سحب الصين في المصنع ، مقبض الأثاث ، نحن نعتقد مع خدمتنا الممتازة باستمرار ، يمكنك الحصول على أفضل أداء وتكلفة أقل المنتجات منا لفترة طويلة. نلتزم بتقديم خدمات أفضل وخلق المزيد من القيمة لجميع عملائنا. آمل أن نتمكن من خلق مستقبل أفضل معًا.

مقابض باب سحب التدفق: 
نوع الانتهاء: أسود ، غير لامع ، أبيض ، إلخ
نوع المقبض: مقابض سحب التدفق
مقبض المواد: النحاس ، سبيكة الزنك ، الألومنيوم ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، إلخ
التطبيق: درج ، باب منزلق ، خزانة ، خزانة ، خزانة ملابس ، خزانة ، إلخ
تشمل الحزمة: تشمل مقابض باب السحب Flush مقبض سحب 1 × تدفق ، 2 × برغي خالي من الحافة الحادة: السطح وجميع الحواف شمفر بدقة مع مصقول يدويًا بالساعات ، فهو يلمس شعورًا سلسًا وجودة.

مقابض باب سحب التدفق


تسهيل التثبيت: مقابض باب السحب الخاصة بنا هي صندوق خلفي مستطيل حقيقي ، ثابتة تمامًا في الفتحة بواسطة مسامير أو غراء ، مسامير غير مرئية على السطح العلوي. هناك مسامير وقالب التثبيت المدرجة في المجموعة.
الاستخدام على نطاق واسع: يمكن استخدام مقابض باب سحب التدفق لباب الحظيرة ، والخزانة ، والخزائن ، وأبواب الحظيرة المنزلق ، وأبواب الجيب ، وتطبيقات الأبواب ذات الأبواب الثنائية ، وما إلى ذلك. مصنوع من الفولاذ الصلب أو الفولاذ المقاوم للصدأ الصلب 304 مع الانتهاء من البرونز الفرك من الزيت المطلي. إنه يحتوي على بريق جميل.
الخدمة: لا تتردد في الاتصال بنا ، فريق دعم باب Flush Pull Handles الخاص بنا هو عبر الإنترنت للرد بسرعة. إذا كنت تبحث عن مقابض باب السحب للتدفق للأبواب المنزلق ، فإن مقابض باب السحب منا هي خيار رائع لك.
التثبيت: برغي أو غراء ثابت.
التطبيق: دعاوى مع معظم الباب الداخلي والخارجي: باب الحظيرة المنزلق ، باب الجيب ، وتطبيقات الباب Bifold. يناسب أيضا الخزانات والأثاث وتطبيقات المطبخ.

مقابض باب سحب التدفق


العلامات الساخنة: مقابض باب سحب التدفق ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: