أنت هنا: مسكن » منتجات » مقبض درج » مقابض أدراج معدنية » مقابض أدراج معدنية على شكل حرف T

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مقابض أدراج معدنية على شكل حرف T

صور لمقابض درج الأثاث المعدنية T ، كما دعا إليها
خزانة على شكل تي تسحب
يسحب درج الشار
T BAR PULL HAND
خزانة T بار تسحب الأسود
خزانة شريط طويلة t يسحب
يسحب مجلس الوزراء البرونز T
T بار خزانة تسحب الزيت الفرك البرونز
أجهزة مجلس الوزراء

توافر الحالة:
الكمية:

تتولى درج الأثاث المعدني في الصين مع الشركات المصنعة والموردين بأفضل سعر

نقوم باستمرار بتنفيذ روحنا من \"الابتكار\" الذي يحقق التقدم ، والجودة العالية مع التأكد من الكفاف ، وميزة الإعلان الإدارية ، وتصنيف الائتمان الذي يجتذب المستهلكين لمقابض الأثاث المعدنية المصنعة لـ ODM ، ونرحب بإخلاص على قدم المساواة في الخارج والمنزليين ، وأمل شركاء الأعمال المحليين ، والأمل. للعمل معك خلال المستقبل القريب من المستقبل! شركة ODM المصنعة للمجلس الصيني ، يتم التعرف على مقابض السحب ، على نطاق واسع من قبل المستخدمين ، ويمكن أن تلبي الاحتياجات الاقتصادية والاجتماعية المتغيرة باستمرار. نرحب بالعملاء الجدد والقدامى من جميع مناحي الحياة للاتصال بنا للعلاقات التجارية المستقبلية والنجاح المتبادل!

 

تفاصيل:


أغراض

مقابض درج الأثاث المعدني T

تطبيق

مطبخ ، مكتب ، فندق ، بار ، حمام ، مدرسة ، غرفة نوم ، إلخ

الاستخدام

درج خزانة ، مكتب مكتب ، درج ، خزان ، خزانة ، أثاث ، فلز خزانة درج الملف ، خزانة درج ملفات SchoolMetal ، مكتب خزانة درج الملفات المعدنية ، إلخ

مادة

النحاس ، الألومنيوم ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، وسبائك الألومنيوم ، وما إلى ذلك

OEM

يسحب الدرج والمقابض خدمة OEM مقبولة


 

【عالي الجودة】: T BAR Cabinet Handlet ، مقابض درج الأثاث المعدني T مصنوع من مادة الفولاذ المقاوم للصدأ عالية الجودة ، ناعمة ، قوية ودائمة. الإحداثيات السوداء المسطحة بشكل جيد مع الأجهزة والاكسسوارات الأخرى.

 

【قياس】: مقابض درج الأثاث المعدني T ، الطول الإجمالي: 2inch (50 مم) ، القطر: 1/2 بوصة (12 مم) ، الإسقاط: 1-1/4 بوصة (32 مم).

 

【متوافق على نطاق واسع】: مقابض درج الأثاث المعدني T ، يمكن استخدام هذه السحب السوداء المسطحة في خزانة المطبخ ، باب الأثاث ، خزانة ، درج مكتب ، أدراج خزانة أو خزانة الكتب وما إلى ذلك. زخرفة جيدة لمنزلك أو مكتبك.

 

【تشمل الحزمة】: مقابض درج الأثاث المعدنية T ، 15Pack T Bar ، تتطابق مع 2 مسامير (1 × 1 بوصة و 1 × 1.57 بوصة) لكل مقبض خزانة ، وتناسب معظم سمك مجلس الخزانة القياسي. يتم تعبئة كل سحب بشكل فردي لحماية اللون الجميل.

 

【مقابض مجلس الوزراء الحديثة】: مقابض درج الأثاث المعدنية T ، هذه السحب الأسود المسطح مناسبة لأنماط مختلفة من الخزانة والخزائن وخزانة الملابس أو خزانة الكتب وما إلى ذلك.

 

مقابض درج الأثاث المعدني T

 

مقابض درج الأثاث المعدنية الأخرى T


مقابض درج الأثاث المعدني Tمقابض درج الأثاث المعدني T



العلامات الساخنة: مقابض درج الأثاث المعدنية T بار ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: