أنت هنا: مسكن » منتجات » مقبض درج » مقابض أدراج معدنية » مقابض باب دولاب المطبخ

منتج

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مقابض باب دولاب المطبخ

اصنع ميزة من مقابض أبواب خزانة المطبخ النحاسية هذه ، والتي ستجلب نغمات معدنية دافئة إلى خزائن المطبخ الخاصة بك. مقابض أبواب خزانة المطبخ مناسبة لخزائن المطبخ ، وأدراج خزانة الملابس ، وابد الأثاث ، والخزانة ، ودرج المكتب ، وأدراج خزانة ، وخزانة الأحذية ، والصدر ، وأكثر من ذلك بكثير ، يمكن لمكان الاستخدام على نطاق واسع تلبية احتياجاتك.

توافر الحالة:
الكمية:

مصنعون مقابض أبواب خزانة الصين في المطبخ وموردين ومصنعين بسعر منخفض

تحقيق العميل هو تركيزنا الأساسي على. نحن نتمسك بمستوى ثابت من الاحتراف والمصداقية والمصداقية والخدمة لعام 2021 من مقابض أبواب خزانة الصين المطبخ 2021 ، نحن واحد من أكبر الشركات المصنعة بنسبة 100 ٪ في الصين. العديد من الشركات التجارية الكبيرة تستورد البضائع منا ، لذلك سنزودك بالعلامة الأكثر فاعلية مع نفس الجودة إذا كنت مهتمًا بنا. 2021 جودة جيدة في الصين مقابض أبواب خزانة المطبخ ، أجهزة مجلس الوزراء ، تأكد من أنك لا تتردد في إرسال متطلباتك لنا وسنستجيب لك في أسرع وقت ممكن. الآن لدينا مجموعة هندسية من ذوي الخبرة لخدمتك في كل احتياجاتك التفصيلية تقريبًا. يمكن إرسال عينات خالية من التكلفة في قضيتك شخصيًا لفهم المزيد من المعلومات. في محاولة لتلبية متطلباتك ، تأكد من أن لا تتردد بجدية في الاتصال بنا. يمكنك إرسال رسائل البريد الإلكتروني لنا والاتصال بنا مباشرة. علاوة على ذلك ، نرحب بزيارات لمصنعنا من جميع أنحاء العالم للحصول على أفضل بكثير من منظمتنا. في تجارتنا مع التجار في العديد من البلدان ، عادة ما نلتزم بمبدأ المساواة والفوائد المتبادلة. في الواقع أملنا في التسويق ، من خلال الجهود المشتركة ، كل تجارة وصداقة لصالحنا المتبادلة. نتطلع إلى الحصول على استفساراتك.


التعامل مع العناصر

مقابض باب خزانة المطبخ

مادة

نحاس

ينهي

النحاس المصقول

يكتب

مقبض باب الخزانة

فترة التصميم

معاصر

نمط المقبض

أنواع كثيرة من نمط المقبض

اللون

ذهب

صف الملعب

ثقب مركز واحد

سمات

تركيب سريع ، يتم توفير جميع التثبيتات.

تثبيت

فقط تمرير المسمار من الجزء الخلفي من اللوحة وشدها إلى المقابض. مساعدتك بسهولة في ترقية باب الخزانة الخاص بك.

تطبيق

خزائن المطبخ ، أدراج خزانة ، باب الأثاث ، خزانة ، درج مكتب ، أدراج خزانة ، خزانة الأحذية ، الصدر ، خزانة الكتب وأكثر من ذلك بكثير ، يمكن لمكان الاستخدام على نطاق واسع تلبية احتياجاتك.


مقابض باب خزانة المطبخ

المزيد من مواصفات مقابض باب خزانة المطبخ 

مقابض باب خزانة المطبخ

مقابض باب خزانة المطبخ


الاهتمام الدافئ: طول المسمار 25 مم ، مناسب للوحة الخشب السميكة 18-22 مم.


مقابض باب خزانة المطبخ

تلتزم Foshan Taizhou بتزويد العملاء بمنتجات قيمة مقابل المال وعالي الجودة. على الرغم من أن هناك العديد من مقبض الباب الذهبي المماثل في السوق ، إلا أن مقابض خزانة النحاس الذهبية لدينا مصممة خصيصًا لك. مقابض باب خزانة المطبخ هذه قوية ودائمة ، واللمس مريح للغاية. مقبض درج الذهب بأكمله مصنوع من سبيكة الزنك عالية الجودة ، وسطح القاعدة مقاومة للصدأ ، مما يجعلها متينة. سيصبح صديقًا جيدًا في حياتك اليومية.

العلامات الساخنة: مقابض أبواب خزانة المطبخ ، المصنعين ، الموردين ، المصنع ، مخصص ، الصين ، اقتباس
على: 
تحت: