أنت هنا: مسكن » أخبار » أخبار الشركة » يجتمع في شنغهاي ، معرض شنغهاي KBC 26-29 مايو ، 2021

يجتمع في شنغهاي ، معرض شنغهاي KBC 26-29 مايو ، 2021

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2021-06-02      المنشأ:محرر الموقع

سيعقد معرض مرافق المطبخ والحمامات الدولي في الصين ، المعروف باسم \"جوائز الأوسكار الصحية \" ، في مركز شنغهاي الدولي للمعرضات الدولية في الفترة من 26 إلى 29 مايو 2021. في الوقت الحالي ، 1436 مصنّعًا عالميًا من العديد من البلدان و انضمت هونج كونج ، ماكاو وتايوان ، للمشاركة في المعرض ، مع مساحة معرض تبلغ مساحتها 233000 متر مربع. هذا لا يثبت فقط الموقف المهم لهذا المعرض في قلوب رجال الأعمال العالميين ، ولكن أيضًا تأكيد إنجازات بلادنا من قبل الأصدقاء من جميع أنحاء العالم.
هذا المعرض هو خطوة كبيرة أخرى إلى الأمام لفوشان تايتشو على طريق الأجهزة الفنية والعلامة التجارية الفاخرة الفاخرة بعد النجاح غير المسبوق في قوانغتشو \"المعرض المنزلي \". لقد كنا نخطط لفترة طويلة وسنظهر لك المزيد من التصميمات المفاجئة والحرفية الرائعة في هذا المعرض. لا تتميز المعارض الجديدة ببركات التكنولوجيا السوداء في الصناعة ، ولكنها مصممة أيضًا لتتناسب مع أفضل فنانين تصميم المنازل الدوليين. نحن ندعو العملاء بإخلاص إلى الزيارة والتوجيه خلال الاجتماع. دعونا نكشف لغز المعروضات واحدة تلو الأخرى!

في طليعة العصر ولا يمكن التنبؤ بها ، هناك 1000 مفهوم جمالي لألف مستهلك. نصر دائمًا على تصميم وتطوير المنتجات من منظور المستهلكين. في هذا المعرض ، جلبت Foshan Taizhou Hardware قضبان شريحة مخفية جديدة من ثلاثة أقسام ، يمكن تجميع الأدراج بسرعة وتفكيكها بسرعة ، نظام كتم الصوت المدمج لضمان انزلاق هادئ وسلس ؛ أدراج التخميد الرقيقة للغاية ، والشرائح العازلة المخفية ، والأبواب لأعلى ولأسفل ، والتوقف والدعم في طريقة واحدة ، في اتجاهين ، مفصلات هيدروليكية ثلاثية الأبعاد قابلة للتعديل ، وغيرها من المنتجات المتفجرة ، ترحيب رجال الأعمال العالمي ، اشعر بالإبداع المثير للاهتمام ، ونقدر الأسلوب الفاخر ، وتجربة الفن \"الصفحة الرئيسية \" من شفاء الحياة!



تأسست Foshan Taizhou Hardware في عام 1996 وتقع في Foshan ، Guangdong ، والمعروفة باسم \"مسقط رأس الأجهزة \". حتى الآن ، ركزت على تصنيع الأجهزة المنزلية لمدة 28 عامًا. مع أكثر من 13000 متر مربع من المجالات الصناعية الحديثة ، أكثر من 400 من موظفي الإنتاج المحترف ، مع التركيز على البحث والتطوير والابتكار لمنتجات الأجهزة المنزلية ، باستخدام البراعة والتكنولوجيا المبتكرة لخلق جودة الأجهزة الجديدة. منذ تأسيسها ، بلغت تغطية تاجر Foshan Taizhou في مدن الدرجة الأولى والثانية في الصين 90 ٪ ، وأصبحت شريكًا استراتيجيًا طويل الأجل للعديد من شركات مجلس الوزراء المحلية المعروفة. تغطي شبكة مبيعاتها الدولية سبع قارات.