أنت هنا: مسكن » أخبار » تركيب شرائح درج سفلية على مضمد قديم

تركيب شرائح درج سفلية على مضمد قديم

تصفح الكمية:234     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-03-29      المنشأ:محرر الموقع

كيفية تثبيت شرائح درج Undermount على خزانة ملابس قديمة في 7 خطوات بسيطة


إذا كان لديك خزانة ملابس قديمة مستلقية وتريد منحها فرصة جديدة للحياة ، فإن تركيب شرائح الدرج السفلي يمكن أن يكون طريقة ممتازة للقيام بذلك.شرائح درج Undermount سهلة الاستخدام ، وتوفر مظهرًا نظيفًا وعصريًا لأي قطعة أثاث.في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تثبيت شرائح الدرج المنسدلة على خزانة ملابس قديمة في سبع خطوات بسيطة.


الخطوة 1: قم بإزالة شرائح الدرج القديمة


تتمثل الخطوة الأولى في تثبيت شرائح الدرج السفلي في إزالة شرائح الدرج القديمة.ابدأ بفتح الدرج وإزالة جميع العناصر الموجودة بداخله.ثم اقلب الدرج وحدد مكان البراغي التي تثبت الشرائح القديمة في مكانها.باستخدام مفك البراغي ، قم بإزالة البراغي ورفع الشرائح خارج الدرج.


الخطوة 2: قم بقياس الدرج


بمجرد إزالة الشرائح القديمة ، قم بقياس طول وعرض قاع الدرج.يجب أن تكون الشرائح بطول قاع الدرج وحوالي ثلاثة أرباع عرض الدرج.يمكنك شراء شرائح درج سفلي من أي متجر لتحسين المنزل ، وهي تأتي بأطوال وعرض مختلفة.


الخطوة 3: تثبيت أعضاء الدرج


الخطوة التالية هي تثبيت أعضاء الدرج ، وهي أجزاء الشريحة التي تتصل بالدرج.ابدأ بربط عضو واحد بكل جانب من جوانب الدرج باستخدام البراغي المتوفرة.تأكد من أن الأعضاء متساوية ومتوازنة مع بعضها البعض.


الخطوة 4: تثبيت أعضاء مجلس الوزراء


مع تثبيت أعضاء الدرج ، فإن الخطوة التالية هي تثبيت أعضاء الخزانة التي تعلق على الجزء الداخلي من الخزانة.للقيام بذلك ، قم بقياس ارتفاع الجزء السفلي من الدرج وقم بتمييزه داخل الخزانة في الخلف.قم بربط عضو الخزانة في هذه المرحلة ، مع التأكد من أنه مستوي.


الخطوة 5: إرفاق الشرائح


مع وجود الدرج وأعضاء الخزانة في مكانهما ، فإن الخطوة التالية هي إرفاق الشرائح بالجانبين.ضع الشرائح على أعضاء الدرج بحيث تتساوى مع جانب الدرج ، وقم بلفها في مكانها باستخدام البراغي المتوفرة.كرر هذه العملية لأعضاء مجلس الوزراء.


الخطوة 6: اختبر الشريحة


بعد تثبيت الشرائح ، اختبر الدرج عن طريق تحريكه للداخل والخارج عدة مرات.تأكد من أنه ينزلق بسلاسة وأنه مستوي.


الخطوة 7: الانتهاء


بمجرد الانتهاء من اختبار الشريحة ، أنهِ الأمر بإعادة إدخال الدرج واستبدال أي جهاز تمت إزالته.تحتوي خزانة الملابس القديمة الخاصة بك الآن على مجموعة جديدة من شرائح الدرج السفلي وستكون أسهل في الاستخدام.


في الختام ، من السهل نسبيًا تثبيت شرائح درج سفلي على خزانة ملابس قديمة ويمكن أن يمنح قطعة أثاثك مظهرًا حديثًا وجديدًا.ستساعدك الخطوات السبع المذكورة أعلاه في تثبيت الشرائح بسرعة وكفاءة ، وستكون خزانة الملابس القديمة جيدة كما لو كانت جديدة في أي وقت من الأوقات.